5 جمل تأثيرها أقوى من عبارة أحبك... تعرفي عليها

في علاقة الحب بين الرجل والمرأة يتبدلان الحبيبان الحنان والمشاعر، والكلمات التي تعبر عن أحاسيسهم، لا يهم الوسيلة التي تقولون فيها "أحبك". هذه الكلمة هي أكثر الكلمات التي نتوقّع سماعها لأنها تعبير شفهي عن حبّ الشريك. ولكن هناك عدداً لا يحصى من الكلمات والعبارات للتعبير عن الحب. إليك من سلطانة البعض منها.

1- سأبقى دائما إلى جانبك

في العلاقة بين الثنائي الحياة ليست دائما مليئة بالورود فقد يواجه الحبيبان أحيانا مشاكل أو خلافات. ومعرفة الشريك أنك تقديمي له المساندة والدعم هو خير دليل على حبك له. فعندما يعرف الشريك أنه ليس وحيدا يطمئن، ويمكنه أن يخوض مشقات الحياة بطريقة مختلفة عندما يكون محبوبا ومدعوما.

2- أنا أدعمك في كل شيء تفعله

هذه الجملة المطمئنة تحمل الكثير من المعاني، فهي تعبر عن الحب والدعم غير المشروط. وإضافة إلى ترجمة الأحاسيس، هذه الجملة تجلب السكينة إذ مهما فعل الشخص سيدعمه شريك حياته دائمًا.

3- أنت غيرت حياتي

منذ أن دخل هذا الشخص إلى حياتكم بدا لكم أن كل شيء تغيّر! الحياة جميلة وتشعرون باللّهفة لأن تكونوا مع حبيبكم ولأن تستغلّوا الوقت إلى أقصى حدود. هذه هي معجزة الحب.

4- أحتاج إليك بجانبي

كل ما كنتم تقومون به لوحدكم لا طعم له. النزهات والسفرات تصبح أجمل بكثير بوجود الشريك. حتى الأمور السخيفة تصبح مهمة مع الشخص الآخر.

5- لا تتغير

"أريدك كما أنت ولا تتغيّر بتاتا". من خلال هذه الجملة يعلن لكم شريككم أنه يحبكم بحسناتكم وسيئاتكم فهو يعرف هذه الأخيرة ويتقبّلها. هو لا يريد أن يجعلكم كما يريد هو بل يحبكم ويحترمكم كما أنتم بآرائكم ومشاعركم.

مشاركة