استخدمي مكعبات الثلج كأحدث طريقة للحصول على جسم رشيق ومشدود

واصلت طرق ابتكار أنظمة جديدة لإنقاص الوزن، خاصة عند النساء والفتيات، وآخر ما توصلوا إليه حمية “مكعبات الثلج” التي تتميز بعدم تغيير النظام الغذائي عند اتباعها.

وذكرت" روتانا.نت"نقلا عن موقع “بولد سكاي” المتخصص بالصحة، ثلاث فوائد لحمية مكعبات الثلج لإنقاص الوزن حتى تصل الفتاة إلى قوام رشيق وجسم مشدود من بينها:

1 – يساعد على حرق السعرات الحرارية.

مكعبات الثلج تقوم بحرق السعرات الحرارية التي تذيب الطعام في الجسم، وبالتالي تقوم بتحويل درجة حرارته إلى الحرارة الطبيعية التي اعتاد عليها الجسم.

2 – رفع معدل “الأيض” وإنتاج الطاقة.

كما تساهم مكعبات الثلج، في إنقاص الوزن من خلال رفع معدل الأيض في الجسم، وهي العملية الحيوية المسؤولة عن إنتاج الجسم للطاقة من خلال هدم المواد الغذائية التي يتم هضمها في الجهاز الهضمي.
3 – تساعد على حرق 160 سعرة حرارية.

ومن مميزات الحمية، فإنها عند شرب لتر من الماء على شكل مكعبات الثلج، تساعد في حرق ما يقرب من 160 سعرة حرارية، وهي توازي ممارسة رياضة الجري لبضعة كيلو مترات.

إلى ذلك، قال مختصون إن حمية “مكعبات الثلج” يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الجسم إذا استخدمت بطريقة غير صحيحة، لأنها تسبب مشاكل في الأسنان، وارتفاعًا في درجة حرارة الجسم في بعض الأحيان، ما يسبب الضرر لأجزاء مختلفة بالجسم.

مشاركة