لأول مرة.. معلمة تفوز بلقب ملكة الجمال في ألمانيا

توجت المعلمة الألمانية "لينا برودر" بلقب ملكة جمال ألمانيا، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يأتي فيها اختيار معلمة كأجمل امرأة في البلاد، وإلى جانب اللقب نالت لينا أيضا عطلة لمدة سنة كاملة من مهمتها كمدرسة.

لينا برودر معلمة العقيدة الكاثوليكية هي الآن ملكة جمال ألمانيا الجديدة، البالغة من العمر 26 عاما، تفوقت نهاية الأسبوع المنصرم في المسابقة النهائية التي احتضنتها "حديقة أوروبا" بضواحي "فرايبورغ" في مواجهة 23 مشاركة من منافساتها.

وتقول لينا "بالنسبة إلي هذا حلم يتحقق" وتضيف " منذ أزيد من ست سنوات وأنا أجتهد من أجل الظفر بهذا التتويج، إنه شعور لا يوصف أن تكلل المجهودات بالنجاح".

المدرسة الحسناء حصلت إلى جانب "تاج اللقب" على سيارة رياضية وحلي وملابس، وسوف تمثل إلى ذلك بلدها ألمانيا في مسابقة ملكة جمال الكون في الخريف المقبل بالفلبين.

وتعتبر مسابقة ملكة جمال ألمانيا تقليدا سنويا يتم تنظيمها منذ عام 1927، وهو بحسب إفادات المنظمين من أقدم وأهم مسابقات الجمال بألمانيا، وقد شارك في الاختيارات الأولية هذا السنة 5095 متنافسة من مختلف مناطق ألمانيا، وهي المرة الأولى في عمر المسابقة حسب المنظمين التي تفوز فيها معلمة بلقب ملكة جمال ألمانيا.

مشاركة