بالصور.. تعرفي على أكثر نساء العالم إثارة

لكل سيدة إطلالة تميزها عن أخرى، تجمع بين الصبا، الجمال، الثروة والشهرة، الأناقة والجسم المتناسق، الابتسامة الساحرة، وغيرها العديد من الجوانب التي تضفي جمالا لافتا للأنظار.
ومن هنا اختارت مجلة FHM البريطانية عشرة من النساء بصفتهن الأكثر إثارة في العالم وسلطت الضوء على جمالهن الذي يسرق القلوب، ويمكن القول بأنه لا حاجة إلى أن تظهري مفاتنك بالتعري لكي تكوني من أكثر سيدات العالم إثارة، فامتلاكك وجها ساحر المعالم من شأنه أن يفتك بمن يتأمله، فهذا هو معيار الانتقاء الأقوى والأكثر تداولاً.
سلطانة تعرض لك النساء الأكثر جاذبية في عالم النجومية والشهرة:

10- سكارليت جوهانسون

تعد جوهانسون وهي من مواليد الثاني والعشرين من نوفمبر عام 1984 علامة بارزة في هوليوود وظهرت على الشاشة لأول مرة عام 1993.

9- نيكول شيرزينغر

نيكول شيرزينغر

وهي من مواليد 29 يونيو 1987 لأب فلبيني وأم روسية واشتهرت شيرزينغر باعتبارها رئيسة فرقة البوسيكات دولز الموسيقية.

8- لوسي ما كلنبورغ

لوسي ما كلنبورغ

صاحبة الجسد الفاتن و الانحنائات المنحوتة بحرفية المرتبة الثامنة، لوسي ذائعة الصيت بريطانياً حجزت لنفسها مكاناً في هذه القائمة خاصة بعد شهرتها في مجال الاستعراض بملابس البحر.

7- بيونسيه

بيونسيه

المغنية والممثلة الأمريكية الحائزة على عشرين جائزة غرامي هي من مواليد 4 سبتمبر 1981 ووالد بيونسيه من أصول إفريقية أما والدتها فلها أصول إفريقية وفرنسية.

6- ميلا كونيس

ميلا كونيس

وهي ممثلة أمريكية من مواليد 14 أغسطس 1983 وقد اشتهرت بدورها في المسلسل التليفزيوني هذا عرض السبعينات That 70s Show.

5- كالي كيوكو

البطلة الرئيسية في سلسلة ” نظرية بيغ بانغ” و التي اشتهرت بخفة دمها وضحكتها المغرية، كيوكو من مواليد 30 نوفمبر .1985

4- اميلي راتاجكوسكي

عارضة أزياء ومغنية اكتسبت شهرة مؤخرا بفضل نجاح أغنيتها "Blurred line".

3- ريهانا

من مواليد 20 فبراير 1988 وهي مغنية وممثلة ومصممة أزياء وحاصلة على ثمانية جوائز غرامي وثمانية جوائز “الموسيقى الأمريكية وإحدى عشر جائزة بيلبورد وغيرها أيضاً من الجوائز العالمية.

2- ميشال كيغن

تحتل الممثلة ميشال كيغن منصب ثاني أكثر النساء إثارة في العالم حسب المجلة نفسها وكيغن من مواليد 3 يونيو 1987.

1- جنيفر لورينس

تحتل جنيفر الصدارة دون منازع، و على الرغم من كثرة المنافسين إلا أن الممثلة الأمريكية الرائعة لورينستربعت على عرش المرتبة الأولى و بهذا تكون قد فتحت الباب أمام الجمال الأميركي ليأخذ مكانه المناسب في قائمة الجمال والإثارة.

مشاركة