جمهور ابتسام تسكت يسخر من فيديو قديم لدنيا بطمة

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو قديم للمطربة المغربية “دنيا بطمة” قبل الشهرة، حيث بدى شكلها مختلف تماما عن شكلها الحالي وهو ما أدى إلى سخرية  جمهور  ” ابتسام تسكت” منها.

و يأتي هذا في خضم الخلاف التي تشهده المغنيتين المغربيتين بما فيه من سب و شتم على حسابهما الشخصي، ويعود سبب الخلاف بين دنيا وابتسام، عندما بدأت الأولي بدعم ابتسام خلال مشاركتها في برنامج ستار اكاديمي لتحفيز الناس على التصويت لها، وأكدت أنها تصرفت بأصل مع ابتسام تسكت ولم تلق نفس المعاملة. حيث شعرت دنيا ان ابتسام لم تحترمها ولم تقدر دعمها لها وتفاقم الخلاف خاصة بعد مشاركة ابتسام في مهرجان موازين.

فردت تسكت قائلة بما معناه أن من يمشي الى الخليج ويغني بغير المغربية لن يكرم في بلده، فأحست دنيا انها المقصودة فردت بتغريدة: “جمال الوجه ليس بمعيار النجاح والثقه لي عارف راسو زوين را يحط تصاورو بدون مكياج وعادي، ماشي يحطها ويتخلع يصبح محيدها، ولي كيقول دنيا بطمة خيبه بغيت نقليه يوريني وجهو البوكوص وإذا أنا خايب يدير ربع لي وصلت ليه الحمد لله بخيوبيتي”. فردت ابتسام على تويتر ” التجاهل صدقة جارية لفقراء الادب اللهم خفف عنهم حقدهم وارزقهم بكل ما هم مفتقدين له وابعد عنا شرهم اللهم آمين”.

مشاركة