انتخاب المغربية نجاة بن طلحة نائبة للكاتب العام لرابطة رواد الرياضة العربية

انتخبت المغربية نجاة بن طلحة، الإطار بوزارة الشباب والرياضة المغربية، نائبة للكاتب العام لرابطة رواد الرياضة العربية، وذلك خلال اجتماعات الجمعية العمومية التي عقدت خلال الأيام الأخيرة الماضية في العاصمة الأردنية عمان.

كما تم منح المغربي عبد الرزاق العكاري، مدير المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة، العضوية الشرفية لرابطة رواد الرياضة العربية، خلال هذه المناسبة التي شهدت أيضا تجديد الجمعية العمومية للرابطة ثقتها في محمد الرويشد من السعودية رئيسا للجنة التنفيذية للعامين القادمين، فيما تم انتخاب علي حسب الله من مصر لمنصب النائب الأول للرئيس وإبراهيم السكار من الإمارات نائبا ثانيا.

وتم أيضا انتخاب السعودي عبد الله البار كاتبا عاما إلى جانب ستة أعضاء في اللجنة التنفيذية لرابطة رواد الرياضة العربية من الأردن وقطر والعراق ولبنان وليبيا وتونس، على أن تسمي فلسطين لاحقا ممثلها الدائم في اللجنة التنفيذية.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن الناطق الاعلامي لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، محمد قدري حسن، قوله إن انتخاب لجنة تنفيذية جديدة لرابطة رواد الرياضة العربية تم خلال اجتماعات الجمعية العمومية التي عقدت في عمان باستضافة من هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وبرعاية الشريف فواز شرف، أول وزير للشباب في الأردن.

وكانت رابطة رواد الرياضة العربية نظمت خلال الأسبوع المنصرم بالتعاون مع هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، مجموعة من الأنشطة والاجتماعات، بالتزامن مع عقد دورة تأهيل منظومة الاحتراف الرياضي ومنتدى الرقابة على المنشطات في الدول العربية.

مشاركة