4 حيل لتتألقي في سرعة قياسية... جربيها بنفسك

لأن عناية المرأة بنفسها يأخذ منها حيزا زمنيا طويلا، ولأن عناية المرأة بنفسها لا تتعلق بيوم محدد أو مكان معين، فإن "سلطانة" تحيلك على حيل جمالية سريعة لم تسمعي بها من قبل ستسهل حياتك وتمنحك حلولا مفيدة للغاية.

أولا: لتحصلي على أظافر مزينة بأسلوب نظيف من دون تعب اذهني الغراء (اللصاق) على بشرة أظافرك قبل اعتماد الطلاء، وانتقلي إلى وضع اللون الذي يحلو لك وبالسرعة التي تحتاجين إليها، وبعد الانتهاء، أزيلي الغراء من حول أظافرك وستلاحظين بشرة نظيفة، لا آثر لأي لون عليها.

ثانيا: إن كنت تعانين من ظهور البثور بشكل مفاجئ، فعليك أن تعلمي أن تركيبة معجون تنظيف الأسنان تساهم في تقليص حجم حب الشباب والبثور، ومن خلاله يمكنك التخلص من حجم البثور الكبيرة لاسيما في مناسباتك المهمة، إذ يكفي أن تضعي القليل من هذا السائل على مكان البثور وستلاحظين الفرق.

ثالثا: بعيدا عن كريمات الحلاقة التي تمنعك أحيانا من تحديد مكان الشعيرات المراد إزالتها، يمكنك استعمال زيت الأطفال الذي لا يكتف بمساعدتك على إزالتها بسهولة فحسب، بل يمنح بشرتك ترطيبا مثاليا لما بعد الحلاقة.

رابعا:اصنعي لنفسك شامبو جاف يمكنك تطبيقه على شعرك من دون مياه، فهو يمنحك مظهر شعر مفعم بالحيوية ويخلصك من الإفرازات الذهنية، وذلك عبر وضع الملح بالإضافة إلى ملعقتين كبيرتين من نشاء الذرة وفي أخرى من دقيق الأرز، أضيفي ملعقتين كبيرتين من مسحوق النشا وقطرات صغيرة من الزيت العطري المفضل لديك، وعند الحاجة رشيه بسهولة على جذور شعرك الذهنية.

مشاركة