البيرو... بلد التناقضات والجبال والمغامرة

تقع البيرو في منطقة إكوادور، والأنديز، إذ توفر العديد من النظم الإيكولوجية المثيرة للاهتمام لجميع الزوار، ولا يقتصر الأمر على الطبيعة، حيث أن ثقافة هذا البلد هي مزيج من التقاليد والحداثة، وفيما يلي نتعرف على التناقضات في البلد بالصور:

 الشاطئ والجبل

سواء كنت تبحث عن الاسترخاء في الرمال في البحر أو كنت شغوفا بالطبيعة فإن البيرو توفر الشواطئ والجبال وحتى البراكين مثل "Misti".

البيرو

التقليد والحداثة

يمكن لزوار البيرو القيام برحلة عبر قرون من التاريخ والهندسة المعمارية في يوم واحد، ويعود تاريخ مدينة "تشان تشان" إلى ما قبل كولومبوس، وهي مبنية على الساحل الشمالي لبيرو من قبل "Chimu"، كما تشتهر البلد بآثار تعود إلى حضارة الأنكا، والمنسوجات والمعادن.

البيرو

الغابات والمدينة

تقدم البيرو للزوار فرصة لاكتشاف مدينة ليما الثقافية التي تقع على بعد بضعة كيلومترات من السلام والهدوء في غابات الأمازون، وتتميز بمعالم سياحية وثقافية تشمل المتاحف والمواقع الأثرية بالإضافة إلى الأطباق الشهيرة عالميا.

البيرو

الصحراء والثلوج

البيرو هي بلد الصحاري الشاسعة مثل "باراكاس" والجبال الثلجية مثل "هواسكاران" أو " Yerupajá" ، وهي أعلى قمتين في البلاد، ويمكن الاستمتاع بالجو البارد و الحار والمناخ.

البيرو

الاسترخاء والمغامرة

يمكن للزوار الاسترخاء أو ممارسة الرياضات المتطرفة فكل شيء ممكن، حيث أن البلد مليء بالشلالات مثل "تيرول" أو "Gocta" التي توفر مناظر مذهلة، كما أنها مثالية لممارسة ركوب الأمواج والتجديف وغيرها.

البيرو

مشاركة