مصممة أزياء تنظم مسابقة لاختيار "ملكة جمال المحجبات"

في مبادرة فريدة من نوعها في العالم العربي والإسلامي، قررت مصممة الأزياء المصرية، آية محمود، أن تنظم مسابقة خاصة للمحجبات، يتم من خلالها اختيار ملكة جمال من بينهن.

وأكدت آية في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أنها ستجري جولة في 5 محافظات مركزية وهي المنصورة والإسكندرية والإسماعيلية والمنيا والقاهرة بصحبة لجنة التحكيم، وذلك بهدف اختيار متسابقات للتباري حول اللقب.

كما شددت المصممة المصرية، أن الهدف المتوخى من تنظيم هذه المسابقة، يتلخص في إيصال رسالة مفادها كون "الحجاب لا يضعف جمال المرأة ولا يعيق أهدافها في الحياة"، مشيرة إلى أنه جاري اختيار 50 متسابقة لخوض مرحلة التصفيات والتأهيل للمرحلة الثانية.

وأكدت آية محمود مصممة الأزياء ومنظمة مسابقة "ملكة جمال المحجبات"، أن مستوى المتقدمات للمسابقة متميز جدا"، بعدما أقيمت المرحلة الأولى من جولات مسابقة ملكة جمال الحجاب لعام 2016 في المنصورة، الجمعة الماضي، بحضور خبيرة التجميل سما صفوت.

وضمت لجنة التحكيم كل من مصممة الأزياء آية محمود رئيس المهرجان ومنظمة الحدث، والإعلامية مروة سلام والدكتورة إيمان عتمان والاستايلست نشوى لطفي، ويارا أبو الفتوح مدير "فورهير فيتنس سنتر". 

مشاركة