ملكة جمال تونس 2015 تتخلى عن اللقب

تخلت راوية الجبالي ملكة جمال تونس 2015، عن اللقب الذي حصلت عليه العام الماضي، بعدما لم تعد في استطاعتها التكلف بكل مصاريفها لوحدها، وأيضا بعدما لم تلقى أي دعم داخل بلادها من أجل المشاريع التي خططت لها.

وفي تصريح سابق لإذاعة موزاييك أكدت راوية أنّه لم يتم تجريدها من اللقب بسبب عدم التزامها ببنود العقد كما صرّحت بذلك رئيسة لجنة اختيار ملكة جمال تونس، عايدة عنتر، معلنة أنّها تخلّت عنه بمحض إرادتها.

وقالت الجبالي إنها اتصلت بجمعية تاج المنظمة للمسابقة لإبلاغهم اعتزامها التخلي عن اللقب وعدم قدرتها على المشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم لعدة أسباب، أهمّها عدم وجود التأطير اللازم وتوفير الظروف للتحضير للمسابقة العالميّة التي ستشارك فيها، مذكرة أن الجمعيّة تواجه العديد من المشاكل خاصّة باستقالة عدد من أعضائها، وكون رئيستها عايدة عنتر التي تقيم في كندا لم تف بالوعود التي قدّمت لها "ما جعلها تصدم بالواقع الذي واجهته" على حدّ تعبيرها.

وتابعت راوية الجبالي أن عائلتها المحافظة رفضت احتفاظها بالتاج وأصبحت غير قادرة على التكفّل بمصاريف تنقّلها، مشيرة إلى أنّه ليس من السهل التخلّي عن حلمها لكن تخلي الجمعية عن دعمها هو سبب ذلك.

مشاركة