المغرب يشارك في المعرض الدولي للسياحة والأسفار بأوسلو

شارك المغرب في فعاليات المعرض الدولي للسياحة والأسفار"ريزليف 2017" الذي نظم، من 13 إلى 15 يناير الجاري، بالعاصمة النرويجية أوسلو

وعرف هذا الحدث السياحي حضور ممثلي عشرات البلدان من مختلف مناطق العالم، بغية الالتقاء وتبادل التجارب في مجال تنظيم الأسفار والرحلات.

وشارك المغرب في تنشيط هذه التظاهرة، التي عرفت إقبالا كبيرا للزوار ومتعهدي الأسفار، من خلال جناح أشرف عليه المكتب الوطني المغربي للسياحة في الدول الاسكندنافية ودول البلطيق.

وبحسب المكتب الوطني المغربي للسياحة في الدول الاسكندنافية ودول البلطيق فإن المشاركة المغربية في هذا المعرض شكلت فرصة للالتقاء مع منظمي الأسفار النرويجيين والأجانب بغية تقريبهم من وجهة المغرب السياحية.

واعتبر المصدر ذاته أن هذا المعرض بمثابة لقاء سنوي في هذا البلد الاسكندنافي لتسويق وجهة المملكة والتطرق إلى مميزاتها السياحية، وعقد لقاءات مع وسائل الإعلام المختلفة.

كما تأتي المشاركة المغربية من أجل الرفع من معرفة المنطقة الاسكندنافية بما يتميز المغرب من مؤهلات سياحية واعدة ومتنوعة.

ويعتبر المنظمون أن هذا الحدث مناسبة سنوية للعارضين لاستقطاب زبائن جدد، خاصة أنه يجمع بين الجانبين السياحي والثقافي من خلال عرض خبرات البلدان المشاركة وتقديم أوجه التميز لدى كل المشاركين الرسميين والخواص.

يذكر أنه ينظم هذا المعرض في كل شهر يناير من كل سنة بأوسلو وتستدعى له العديد من البلدان والمؤسسات السياحية في البلدان الاسكندنافية ومن باقي العالم.

مشاركة