سلطانة تجيب عن أسئلة الموضة الأكثر تداولا على Google لسنة 2016

في حصيلة سنة من البحث على شبكة الإنترنيت، كشف "Google" وهو أول موقع بحث في العالم قائمة أكثر الأسئلة المبحوث عنها من قبل الرواد.

ونقدم لك النتائج التي كشف عنها غوغل في ما يخص عالم الموضة والأزياء في قائمة تضم أكثر الأسئلة التي طرحت على شبكة الإنترنيت لسنة 2016 والتي أجبنا عنها لكي لا يبقى الغموض يحوم حولها:

1-كيف تقصين أكمام القميص؟

قد يكون قص قميصك أمرا غير مستحبا، حيث أن استعمال المقص الحاد قد يشكل خطرا عليك، وأيضا غالبا ما ستكون النتيجة غير مرضية، لذلك يستحسن أن تقتني قميصا بلا أكمام، وهكذا لن تتساءلي في ما بعد عن كيفية قصه.

2-كيف أبدأ مهنة عرض الأزياء؟

لكي تمتهني عرض الأزياء عليك أولا أن تُقدّري قبل كل شيء الحرمان الذي ستولده لك الحمية التي يجب اتباعها للحصول على جسم نحيف، هذا وإذا كان طولك يلائم هذه المهنة، وأيضا يجب عليك معرفة أسماء عارضات الأزياء الشهيرات لأنهن سيكن منافسات لك في هذا الميدان، ابدئي باسم شهير كجيجي حديد على سبيل المثال، فقد اختيرت كأفضل عارضة أزياء لهذا العام وستكون منافسة قوية لك لا محالة.

3-ما هي الهوت كوتور؟

الهوت كوتور هي عالم الفخامة والأزياء الراقية وهي معروفة بأثمنتها الباهضة، والتي تصنع حسب الطلب، ويمكنك التواصل مع أي مصمم عالمي وطلب قطعة أزياء هوت كوتور، ولكن عليك أولا تجهيز حقيبة النقود لذلك.

4-كيف أرتدي الجزمة مع الجينز الضيق؟

حسنا، يمكنك ارتداء جينز من نوع Slim وانتعال جزمتك بطريقة طبيعية، بمعنى أدق ضعي السروال بداخل البوت.

5-متى يمكن البدء بارتداء اللون الأبيض؟

هذا فعلا سؤال محير، فنحن لا نعلم ما قد يلطخ صفاء اللون الأبيض عندما نرتديه، ومن شروط ارتداء هذا اللون أن تتجنبي ركوب وسائل النقل، ومخالطة أشخاص آخرين، خاصة الأطفال ما دون 12 سنوات، وأيضا تجنبي شرب القهوة، أو أكل قطعة من الشوكولاتة، أما إذا أحببت أكل البيتزا فاعلمي أن وقت ارتداء الأبيض لم يحن بعد.

6-كيف أصبح عارضة أزياء الملابس الرياضية؟

يجب التخلي عن أكل السندويتشات والمأكولات الدسمة والشهية واستبدالها بالسلطة والفواكه، والتي عليك أخذ صورها ونشرها على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا يعتبر أمرا ضروريا لبدء مسيرتك في هذا الميدان، وأيضا ضعي جانبا الفساتين وارتدي فقط الملابس والأحذية الرياضية، والتقطي صورا لك بها لتنشريها بالموازاة مع وجبة السلطة اليومية التي ستصبحك أكلتك المفضلة.

7-ما هو البوهو؟

في عالم الأزياء البوهو هو أسلوب غير تقليدي والذي يكون إلى حد ما فوضويا، ولكن النتيجة تكون مرضية، فهو كأسلوب فتاة غجرية ضلت الطريق.
اقتبسي أسلوب البوهو من Sienna Miller فهي تعد ملكة هذا النمط من الأزياء.

8-ماذا كان الناس يرتدون في التسعينات؟

مع الأسف في تلك الفترة لم يكن الناس يواكبون الموضة الحالية، بل كانوا يرتدون ملابس التسعينات.
وهي ملابس كانت منتشرة في تلك الفترة، والتي غالبا ما كانت بألوان فاقعة، وتصاميم فضفاضة، ولكي تتقربي أكثر من هذا الأسلوب شاهدي فيلما من تلك الفترة سيعرّفك عن قرب على التصاميم الرائجة في ذلك الوقت.

9-كيف أرتدي ملابس الهيبي؟

أجمل ما في هذا النوع من الملابس أنه يمكنك أن تمزجي مختلف الألوان، اختاري سروالا أصفرا مخططا بالأحمر وضعي قميصا أزرق اللون، وزيني شعرك برباط تشدينه على جبهتك وها أنت أصبحت من أكثر المبدعات في أسلوب الهيبي.

10-كيف أصبح مصممة أزياء؟

الأمر يتعلق بالمهارة والموهبة، ولكن يمكنك حتى وإن لم تكن عندك موهبة تصميم الأزياء أن تجربي دخول الميدان، ففي عصرنا هذا نجد العديد من التصاميم الغريبة، والتي يطلق عليها اسم تصاميم حديثة وعصرية، فكوني أيضا بارزة في هذا المجال وصممي بدورك تصاميم مستحدثة.

مشاركة