الإعلان رسميا عن تتويج باولو وكاتيوشيا كأقصر زوجين في العالم

أعلنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية والتي إحتفلت يوم الخميس المنصرم باليوم العالمي لها، عن تسجيل الثنائي البرازيلي باولو وكاتيوشيا رقما قياسيا جديدا وذلك لقصر قامتيهما اللتان سويا تصلان إلى 181.41 سنتيمترا فقط.

Guinness World Records Day 2016

وقد إنتقل باولو غابرييل رفقة زوجته كاتيوشيا هوشينو من البرازيل إلى بريطانيا قصد حضور الاحتفالية، خصوصا وأنهما انتظرا لعدة أشهر وذلك لكون المسابقة تشترط أن يتزوجا رسميا قبل أن يتم تتويجهما كأقصر ثنائي في العالم.

Guinness World Records Day 2016

يعيش باولو البالغ من العمر 31 سنة والذي لا يتجاوز طوله 90,28 سم، برفقة زوجته كاتيوشيا ذات الـ 28 سنة والتي يصل طولها لـ 91,13 سم في البرازبل.

v

وقد تعرّفا على بعضهما البعض لأول مرة سنة 2006 من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تزوّجا في سبتمبر المنصرم بعد علاقة دامت لأزيد من 8 سنوات وكان من الضروري عقد قرانهما ليتم الإعتراف بهما رسميا من قبل موسوعة غينيس العالمية كأقصر زوجين في العالم.

a

وتحدثت كاتيوشيا في حوار لها مع الجهة المنظمة للحفل عن شعورها قبل إحتفالات اليوم العالمي لكسر الرقم القياسي قائلة: "نحن سعداء للغاية بأن نكون جزءا من هذا اليوم العالمي لكسر الأرقام القياسية لغينيس والحصول على رقمنا القياسي الخاص بنا، ونأمل أن يكون هذا بمثابة تشجيع للعالم لتخطّي وتجاوز الفوارق الجسدية للغير وتفهّم أن للجميع حق في الحصول على المعاملة نفسها".

مشاركة