مارادونا بالمغرب ويصرح: عاش الملك عاش المغرب عاشت الصحراء

أعرب الأرجنتيني "دييغو أرموندو مارادونا" عن سعادته بالتواجد بالمغرب للمرة الثانية على التوالي، وأفاد لاعب كرة القدم السابق مارادونا عن نيته زيارة المغرب بشكل متكرر في الفترات المقبلة لاسيما أن البلاد تتوفر على الكثير من المناطق السياحية التي تستحق الزيارة.

كما صرح مارادونا بلا تردد " عاش الملك، عاش المغرب، وعاشت الصحراء"، وأكد مرادونا استعداده للعب في أي مكان في العالم من أجل السلام.

وجاء ذلك في ندوة صحفية عقدت مساء أمس بمدينة مراكش سلط فيها الضوء على النسخة الثانية من المباراة الاستعراضية التي ستقام أطوارها، اليوم الأحد، بملعب "الشيخ محمد لغظف" بمدينة العيون، وذلك بحضور مكثف لعدد من اللاعبين الدوليين المغاربة والأجانب.

وستجمع هذه المباراة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 41 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، بين فريقي اللاعبين الأفارقة القدامى ولاعبي بقية العالم القدامى.

وسيشارك في هذه التظاهرة الكروية 46 لاعبا دوليا من ألمع نجوم الكرة المستديرة من بينهم، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، والغاني أبيدي بيلي، والليبيري جورج وياه، والإيطالي ألساندرو ألتوبيلي والبرازيلي ريفالدو، إلى جانب مجموعة من الأسماء التي بصمت تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية.

مشاركة