سامية ديكوك لسلطانة : تعجبني ميريام فارس وفخورة أن نجاة عتابو والدتي

والدتها من بين أكثر الفنانات شعبية في المغرب ،وفي الأيام الأخيرة الفارطة تفاجئ الجمهور المغربي بموهبتها الغنائية من خلال ظهورها في فيديو تشارك به في مسابقة أطلقتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس لمحبيها وجمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، لأغنيتها التي تحمل اسم أمان.
سلطانة كان لها مع سامية ديكوك ابنة الفنانة نجاة اعتابو والفنان حسن ديكوك هذه الدردشة :
بداية من هي سامية ديكوك ؟
 سامية ديكوك ، مغربية مقيمة بباريس ، أدرس البكالوريا وأفكر في دراسة التسيير أو السياحة .
هل تفكرين في تقديم ديو مع والدتك نجاة اعتابو أو والدك حسن ديكوك ؟
في الفترة الحالية ،لا أفكر في الديو لأنني أصب تركيزي كله على الدراسة ، لكنني بالتأكيد سأعرض الفكرة على والدتي الفنانة الكبيرة لتقديم ديو معها ، أو والدي الفنان حسن ديكوك في حالة نجاحي في فرض موهبتي في الوسط الفني .
ما سبب مشاركتك  في مسابقة ميريام فارس ؟
تعجبني ميريام فارس كثيرا ، ويعجبني ما تقدمه ، وأجدها فنانة مثقفة ، وفور إعلانها على المسابقة في الانستغرام ، لم أتردد في المشاركة .
ألا تفكرين في المشاركة في برنامج مواهب لتسهيل دخولك للمجال الفني ؟
الان أركز في الدراسة ، لكن بعد البكالوريا من الممكن أن اخوض تجربة المشاركة في برنامج للبحث عن المواهب ، رغم أنني أفضل تسجيل أغنية خاصة بي قبل المشاركة في أي برنامج .
ما هو البرنامج الذي تطمحين للمشاركة فيه مستقبلا ؟
ستار أكاديمي ، رغم أن اللغط حوله كثير ، لكنني واثقة من أخلاقي  بالإضافة على أنه  برنامج يظهر موهبة وشخصية الفنان على حد سواء ، وإذا ثم قبولي في البرنامج أعد الجمهور بتشريف  بلدي وإظهاره في أفضل صورة قبل الوصول إلى اللقب انشاءالله .
رسالة توجهينها إلى والدتك عبر موقع سلطانة ؟
أقول لها ، أحبك كثيرا وأعتبرك مثلي الأعلى ... والدتي إنسانة متواضعة وأطلب من الله ان يحفظها ويحفظ جميع الأمهات .

مشاركة