نصائح مهمة لقضاء شهر عسل ناجح

كل عروسين يحلمان بالحصول على شهر عسل بعد حفل زفافهما، للاسترخاء والتخلص من تعب وإرهاق تحضيرات العرس، سلطانة تقدم لك نصائح في هذا المجال:

- ضعي ميزانيّة مناسبة لشهر العسل، حتى لو كانت لأيّام عدّة.

- يجب الأخذ بعين الاعتبار مناخ البلد الذي ستقضيان فيه شهر العسل، صيفاً أم شتاء، كي تسهّلا عليكما ترتيب الأغراض والمستلزمات الضروريّة للسفر

- كوّني فكرة عن عادات وتقاليد البلد الذي ستتوجّهان إليه، إمّا عبر الإنترنت، أو عبر الاستفسار من دليل سياحيّ، حتى لا تتفاجئي ببعض التصرّفات الغريبة.

- اقصدي محلات الصيرفة لتبديل المال بالعملة المتداولة في البلد المقصود، واتركي بعض المال جانباً، من أجل مواجهة أيّ ظرف طارىء قد يصادفك وزوجك.

- عليك أن لا ترتبكي حين تقومين بحزم الحقائب، وعليك أن تختاري الثياب التي تُناسب مناخ البلد الذي ستقضي فيه شهر العسل، ولا ينبغي إغفال احتمال كون الطقس حاراً، ما يستدعي اصطحاب بعض الثياب الخفيفة؛ أمّا إذا كان الطقس بارداً، فينبغي اختيار الثياب السميكة، وإذا قصدت خلال شهر العسل، بلداً يتواجد فيه بعض الأصدقاء أو أقارب العريس، فلا تنسي بعض الثياب الرسميّة أو فساتين السهرة.

- لا تنسي الأدوية إذا كنت تعانين من الحساسيّة أو من وجع الرأس أو غير ذلك من الآلام، إضافة إلى نظاراتك الشمسيّة أو الطبيّة، ولا تنسي القبّعة وبعض الكريمات الواقية، لتحمي جسمك من أشعة الشمس القويّة.

مشاركة