ماكياج ثابت لصور العروس

كل عروس تريد أن تخفي أيَّ عيب صغير في يوم زفافها، إلا أنَّ الكاميرات تبقى حاضرة لتلتقط كل التفاصيل، سواء كنت تريدين ذلك أم لا.
وهنا سلطانة تقدِّم لك أفضل التقنيات والنصائح التجميليّة لتتألّقي يوم عرسك، ويدوم ماكياجك طوال الاحتفال:

• العناية بالبشرة قبل موعد الزفاف:

تبدأ عمليَّة العناية بالبشرة بعمل تقشير متدرِّج لها، ويلي التقشير ماسك يلائم البشرة ليعطي البشرة اشراقة ونضارة، ومن ثمَّ استخدام كريم مرطب حسب نوع البشرة.

• وضع الثلج على الوجه مفيد جداً لبشرتك:

ينصح خبراء التجميل العروس بأن تضع قطعاً من الثلج على وجهها ومسحها به، فالثلج يعطي الوجه الحيويَّة، ويسحب الماء المخزن، ويساعد على تقليل الافرازات، ما يجعل العروس تحافظ على ماكياجها لفترة أطول. بعدها يمكنها وضع الكريم المجمل، لتحصل على نضارة طبيعيَّة.

• Evian لماكياج ندي ومتقن طول اليوم:

يعمل Evian على ترطيب الوجه وأنت في عملك من آثار التعرُّض للهواء الجاف أو للحرارة العالية، سواء من الشمس أو من أي مصدر آخر في عملك، خصوصاً إذا كان عملك ذا طبيعة خاصة كالمهندسين.
كما يعمل Evian أيضاً على إحياء مكياجك من جديد وإنعاشه وترطيب وجهك على الأكمل حتى يظهر بكامل نضارته وجماله بالمكياج.
ويعدُّ Evian Mineral Water Spray أفضل منتج يجب أن تحتويه حقيبة مكياجك وأنت خارج منزلك لفترات طويلة.

• أفضل الطرق في استخدام أحمر الشفاه:

يفضل عدم استخدام أحمر شفاه داكن اللون، حتى لا يصبح شكل الفم قاسياً ولا يظهر الماكياج الخاص بك متكلفاً، فيمكنك أن تستخدمي أحمر شفاه فاتحاً، كما يمكنك تقويته. ولكي تحصلي على أحمر شفاه ثابت قومي بوضع طبقة من كريم الأساس على شفتيك، ثم قومي بوضع طبقة من البودرة وذلك قبل وضعك لأحمر الشفاه، ثم قومي بوضع الأحمر وضعي طبقة بودرة أخرى، ثم قومي بوضع طبقة أحمر مرَّة أخرى، عند وضعك لملمع الشفاه ضعي طبقة خفيفة جداً لأنَّ الطبقة الكثيفة تتسبب في مسح أحمر الشفاه بسهولة.

مشاركة