عائشة ماهماه: أعاني التهميش.. المغاربة سيقضون العيد مع عائلتهم وأنا سأقضيه بواد الحار

قالت الممثلة المغربية، عائشة ماهماه إنها تعبت من التهميش الذي تعاني منه، وطالبت من جمهورها عبر "سلطانة" الدعاء لها ، لأنها تعبت كثيرا.

وقالت ماهماه إنها مقهورة من مشكل التي تعاني منه في منزلها لأن أصحاب المنزل يرفضون إصلاح "الواد الحار" الذي تعاني منه منذ نونبر 2015 إلى الآن.

وأكدت في تصريحها لـ"سلطانة" أن الأمر صعب عليها، فالناس يقضون العيد مع أحبابهم وهي ستقضيه في الواد الحار، مشيرا إلى أنها طرقت أبواب كثيرة بدون مجيب.

وتابعت عائشة ماهماه حديثها وهي تذرف الدموع، لا أعرف ماذا أفعل أين حقي في النظافة، أصحاب المنزل يملكون الرخصة؟ لماذا مصرون على تهميشي؟.

ومن جهة أخرى، كتبت عائشة ماهماه على صفحتها بـ"الفيسوك"". ...ياللي فوق أرحمو للي تحت. ..الله على الظالمين. ..أين حقي في النظافة ... بسبب هذا لم اشتغل ولم أتفرج على الأعمال التلفزيونية ماعدا نشرة الأخبار صباحا...الله على الظالمين وعلى من حرمني من حقوقي"

وأكدت عائشة " وأخيرا اللي عندو شي دور ديال تسياق وتنظيف الزبل الواد الحار فليسنده الي راني نتقنو مزيان تدربت عليه 8 شهور وباقي الله أعلم حتى ال متى. ..آه بلا أجرة ...دابة وليت شمامة زبل الكوابن ضروري نشم. تخلط ليا مع التنفس ليل ونهار وا ادعيو معايا الله يعفو عليا محدي في البدية. .. لهلا يبليكم ياأعزائي "

/ 3

مشاركة