هكذا رد رامز جلال على منتقدي برنامجه رامز بيلعب بالنار!

أثار الممثل المصري رامز جلال انتقادات واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب برنامجه الرمضاني الجديد "رامز بيلعب بالنار" بعد أن اتهمه البعض بالسخرية وإهانة ضيوفه بالإضافة إلى حجم الرعب الذي يتعرضون له بسبب مقالبه.

الأمر الذي دفع رامز للخروج عن صمته ويرد على كل منتقدي برنامجه الذي حقق أرقاما قياسية في نسبة المشاهدات من قبل المتفرج العربي، ونشر النجم المصري عبر حساباته على الانترنيت تدوينة جاء فيها: "حتي اللي بيشتموني بحبهم .. اه والله يا جدعان".

ولم يتوقف عند مستخدمي الانترنيت بل وصل الأمر إلى الفنانين والمشاهير العرب الذين عبروا بدورهم عن استيائهم من فكرة البرنامج، ولعل من أبرزهم النجمة السورية أصالة حينما قالت: " وين المتعة ببرنامج بيورجيك الناس عّم تتبهدل وعم تتعرّض للموت والمطلوب من هالمشهد يضحّك، يعني ناقصة بلادنا توتُّر ولا إنسانيّة".

من جهتها غرّدت الفنانة الكويتية شمس عبر حسابها على تويتر بكلمات تتهم فيها رامز جلال بالعنصرية، بعد حلقته مع النجمتين المصريتين ويزو وشيماء بسبب زيادة وزنهما، وكتبت:"رامز انت وزملائك اذا بتحب تتمسخر عليهم هذا شي راجعلك. بس انت بتعليقاتك العنصرية بتهين كل اصحاب الوزن الزائد".

مشاركة