إذا كانت فصيلة دمك O.. فأنت مميزة

يتميز أصحاب الدم من فصيلة "O" بجينات وراثية خاصة تمنحهم العديد من المميزات التي تجعلهم أكثر قوة وانتاجية من الناس العاديين، كما يتمتعون بحياة طويلة مليئة بالتفاؤل والنشاط.

وتوجد هذه الفصيلة لدى الأذكياء والمهمين في المجتمع فهي تمنحهم أفضل الصفات كالقيادة، القدرة على التركيز، كثرة النشاطات والطاقة، كما أنها فصيلة الدم لدى الحيوانات المفترسة العدوانية.

وحسب "شاشة نيوز" فإن أصحاب فصيلة "O" يصبحون تحت الضغط عصبيين ومتوترين، ومفرطي النشاط وحتى متسرعين أحيانا، كما أنهم أكثر عرضة للسمنة وحساسين للتأثيرات الأيضية السلبية مثل النظام الغذائي السيء، قلة التمارين الرياضية والعادات الغير صحية.

وذكر المصدر نفسه أن الأشخاص الذين يحملون فصيلة الدم هذه يكونوا أكثر عرضة للاصابة بأمراض عدة مثل القرحة المعدية والخلل في الغدة الدرقية بفعل انخفاض مستويات عنصر اليود في الدم لديهم، مما يؤدي إلى آثار جانبية كالسمنة واحتباس السوائل بالجسم والتعب.

وأشارت التقارير الطبية أن أصحاب هذه الفصيلة لديهم قابلية للغضب والعصبية أكثر من غيرهم ويغضبون لأتفه الأمور وبسرعة كبيرة بسبب ارتفاع افراز هرموني الأدرينالين والنورادرينالين لديهم.

وتعتبر فصيلة الدم O مرغوبة في المقابلات الوظيفية في بعض الدول كاليابان، حيث يفضلون توظيفهم وبسرعة معتبرين أنها مرتبطة بالالتزام والمسؤولية والتركيز والتنظيم والضمير في العمل.

مشاركة