لوسيور تفوز بجائزة أفضل مشغل لعام 2015 بالمغرب

حصلت عدد من الشركات والمشغلين بالمغرب، يوم أمس الخميس بالدار البيضاء، على جوائز في حفل نظمه المعهد الأمريكي "best compani"، بشراكة مع الشركة ليكوم تحت رعاية وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية، حول: "أفضل المشغلين بالمغرب لعام 2015".

وفق بيان لمعهد "أفضل المشغلين"، حصلت "سلطانة" على نسخة منه، فإن الجائزة "تخصص للشكات المغربية والمتعددة الجنسية، التي تقدم أفضل بيئة عمل، إلى جانب التي تعلم كيفية جذب والمحافظة على الموظفين".

وفاز "لوسيور كريستال" بالجائزة الأولى بأزيد من 100 موظف، في فئة الشركات الكبرى، ثم جاء "توتال كوول" في الرتبة الثانية، في الوقت الذي نالت شركة ماروا المغربية في عالم الموضة والأزياء على الجائزة الثالثة، بالإضافة شركة البركة في المرتبة الرابعة، وفي الأخير حازت شركة ستتوكفيس على الجائزة الخامسة.

وفي فئة الشركات المتوسطة، نال "ديهاش هيل إكسبريس ماروك"، على الجائزة الأولى، وعادت الجائزة الثانية "لإمس كاري" المغرب، في حين حلت "لإكيريكسون" المغرب في الرتبة الثالثة، إلى جانب جوائز قدمت للشركات الصغرى.

 

/ 5

 

يشار إلى أن تصنيف برنامج أفضل مشغل في المغرب يتم تحديده على أساس دراسة تجرى على الشركات المرشحة المغربية، (جميع الأحجام والقطاعات)، ولكل شركة مشاركة، عينة من الموظفين مدعوون للرد على الاستبيان للتعبير عن رأيهم بخصوص ظروف العمل وثقافة الشركة، والأجور، إلى جانب الاعتراف المهني.

 

مشاركة