صورة مع سعد المجرد موضة الفنانين العرب الاخيرة

نشرت مجموعة من الفنانات والوجوه المعروفة في العالم العربي، صورهن رفقة الفنان المغربي سعد المجرد، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية

ومن بينهن الفنانة اللبنانية سرين عبد النور، حيث رافقت الصورة بتعليق تمنت فيه لسعد التوفيق في حياته الفنية، معربة عن إعجابها بأغنية المعلم، إضافة إلى سعادتها بهذا اللقاء، الأمر الدفع بسعد المجرد أن ينشر هو الآخر نفس الصورة معلقا عليها "مع الفنانة الرائعة والجميلة سيرين كان لقاء ممتع معك" .

saad 1

كما وضعت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، صورة لها رفقة المجرد في العاصمة اللبنانية بيروت، وكتبت تعليقا على الصورة التي حظيت بأكثر من 15 ألف نقرة إعجاب في ساعتين "تحت سماء بيروت الجميلة نجتمع مع الأصدقاء" .

saad 2

ونشرت الفنانة السورية أصالة نصري، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماع"إنستغرام""صورة لها رفقة الفنان المغربي سعد لمجرد الذي تعتبره من الفنانين المغاربة المفضلين إليها.ورافقت الفنانة السورية الصورة بتعليق كتبت فيه "سعد المجرد صاحب الصوت والروح والشكل اللي ماحدا فينا عارف شو الأحلى فيه وهو مصدر سعادة كمان وأغنيته معلم فوق الوصف حلوة" .

saad 3

يشار أن أصالة إلتقت بالفنان سعد لمجرد خلال الزيارة التي قامت بها بصحبت ابنتها للمغرب على هامش مشاركتها ضمن حفلات مهرجان موازين 2015 بالرباط.

وسبق للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أن نشرت على صفحاتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، صورا لها رفقة الفنان سعد المجرد في إشارة منها أنها تستعد لتقديم ديو مع المغربي سعد المجرد ،لكن سرعان ما تم إعلان إلغاءه من الطرفين .

saad 4

 

مشاركة