أحلام في حرب كلامية جديدة دفاعا عن حليمة بولند

قررت الفنانة الاماراتية أحلام التدخل للدفاع عن الإعلامية حليمة بولند بعدما تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب برنامجها الاخير "ديو حليمة" وطريقة تقديمه التي وصفها البعض بالرديئة بالإضافة إلى افتقاره الديكور والإعداد بشكلٍ واضح.


ونشرت أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدات أكّدت من خلالها عدم جواز التطرق إلى الجوانب الشخصية في الإنتقادات، وقالت "من فترة أشوف مذيعين يسيئون لاعلاميه كويتية وبالتحديد حليمة بولند، لا تربطني بها علاقه شخصيه بس بعيدا عنه خساره الرجوله عيب والله عليكم".

وأضافت أحلام في تغريدة ثانية "يعني انت فاشل وما عندك إلا الحديث عن حرمه عندها زوج وعيال وتتمصخرون عليها وأقسم بالله أن هالمذيعين ما عرفتهم غلا من بعد كلامهم عن حليمه عيب".

https://www.instagram.com/p/BFTeMF8TU9g/
وبدورها شكرت حليمة بولند أحلام عبر حسابها الشخصي على الانستغرام عبر نشر صور تغريادات احلام، وأرفقتها بتعليق "شكرا للفنانة الكبيرة أحلام على دفاعها عني في تغريداتها على تويتر رغم أنني لا أملك حساب على تويتر إلا انه وصلني كل ماتم كتابته".
وختمت بولند تعليقها قائلة "ومن قال لأحلام أنني لم أقف معها في وقت إيقاف برنامجها وأني تطنزت فهو كااااذب فليعود لمقابلتي في برنامج بلا تشفير في لبنان ودفاعي المستميت عنها أثناء محاولة المذيع الإساءة لها وليشاهدوا ما قلته عنها وعن إيقاف برنامجها وسوف يكون ردا رادعا لكل من تسول له نفسه في الصيد بالماء العكر".

ويذكر أن قناة "الراي" قررت إيقاف برنامج "ديو حليمة" الذي تقدمة الإعلامية حليمة بولند، وذلك بعد فشله وعدم استقطابه لنسبة اعلانات على شاشتها، بالاضافة إلى الانتقادات المسيئة التي اعتبرته إساءة للمرأة الكويتية بسبب الدلع المفرط والضحك المتعالي ومزحات مقدمته مع الشخصيات المعروفة.

مشاركة