Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

3 نصائح لاعتماد التنورة المناسبة لك في ربيع 2016

التنانير التنانير

من أجمل الإطلالات التي قد تعتمدها الفتيات، هي تلك المميزة بالملابس العصرية من جهة والتي تعكس أنوثتهن من جهة أخرى لذا، ننصحك في ربيع 2016 بالتألق بالتنانير الرائجة التي تتعدد وتختلف حسب ستايل المناسب لك

بالنسبة لاختيار التنورة الأنسب، فهناك 3 أنواع من التنانير الأكثر رواجا لإطلالة ربيع 2016، وأدعوك لاختيار الأجمل بالنسبة لك.

  1. التنورة الطويلة: لم يعد هذا النوع من التنانير مرتبط فقط بصاحبات القامة الطويلة، إذ يمكن للقصيرات أيضا أن يرتدين التنورة الطويلة، لتحقيق الإطلالة المميزة، اختاري التنورة الطويلة بالقماشة الناعمة وبالألوان المتنوعة، على أن تلبسيها إما مع القميص الجينز والحزام على الخصر، وإما مع القمصان القطنية البيضاء البسيطة لتتمكني من لفت النظر إلى التنورة.
  2. التنورة القصيرة الملونة: يمكنك اعتماد هذا النوع من التنانير لإطلالاتك اليومية العادية، اختريها بالألوان الجميلة أو تلك المميزة بالقماشة المطبعة بالأزهار الملونة، يليق بالتنورة القصيرة غير الضيقة الأحذية المسطحة المفتوحة بالشرائط العالية على الرجلين.
  3. التنورة بطول الركبة: إن هذا النوع من التناينر يناسب إطلالاتك الرسمية أو الأنيقة، إختاري ارتداء التنورة بطول الركبة بالقماشة الموحدة اللون والسميكة لكي تنفش وتأخذ حجما كبيرا جذابا.
شاركي برأيك