مهرجان " ضيافة" في دورته الخامسة يكرم العديد من نجوم الفن والمجتمع

انطلقت يوم الأحد، فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان ضيافة "Diafa" في "روف توب باي بالم" في جزيرة النخلة بدبي، بالتعاون مع شركة"نخيل" وفندق سانت ريجيس ، في أجواء ساحرة ضمت عدد من الرعاة ونخبة من شخصيات المجتمع بالإضافة إلى وجوه من الصحافة العربيّة والعالميّة.

وأهدت الدورة الخامسة من فعاليات المهرجان تكريمها إلى الاسم الذي كان من أوائل المساهمين في نشر الأغنية السعودية حول العالم ،عملاق الغناء والموسيقا الفنان الراحل "طلال مداح".

وشهد حفل افتتاح المهرجان مشاركة عدد من نجوم الغناء، بفقرات غنائية ابتدأها الفنان العراقي مصطفى عبد الله بتقديم أغنية " مقادير" للفنان طلال مداح، بالإضافة إلى غناء الفنان ملحم زين ونوال الزغبي وسيف نبيل أجمل أغنياتهم.

وكرم المهرجان العديد من النجوم من بينهم: الفنانة أنغام ، ليلى علوي، سيف نبيل، ملحم زين ، لجين عمران، نوال الزغبي كما كرم المهرجان مهندسة التصميم الداخلي جميلة السعدوني والمؤلف الموسيقي أياد الريماوي والوزير محمد سعيد الكندي.

كما وسيجري خلال فعالياته تكريم 24 شخصية مهمة من 13 بلداً حول العالم، وهي: من البلد المضيف دولة الإمارات، السعودية، البحرين، الكويت، فرنسا، العراق، تركيا، إيطاليا، تونس، مصر، المغرب، سورية، ولبنان.

وفي بداية الحفل رحب رئيس المهرجان الدكتور ميشال الضاهر خلال كلمته بالحضور من فعاليات فنية وإعلامية ومجتمعية ، شاكراً دولة الإمارات التي يعيش على أرضها أكثر من 200 جنسية في وئام وتعايش، وإمارة دبي وجهة الأحداث والفعاليات الكبرى، التي توجت تطورها باحتضان إكسبو 2020 دبي هذا الحدث العالمي الاستثنائي. والراعي الرسمي للحفل، شركة "تشويا" العقارية، و جميع من شارك في إقامة هذه الدورة المميزة.

وكان مهرجان "ضيافة" قد وقع اتفاقية لبثّ أحداثه ونقلها مع موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالإضافة إلى عدد من المحطات التلفزيونية.

محمد برجي-دبي

مشاركة