سائق "طاكسي" يتطوع بنقل ذوي الاحتياجات الخاصة والفشل الكلوي مجانا وإلهام واعزيز تدعو لتعميم المبادرة

قام سائق سيارة أجرة صغيرة بمدينة مراكش، بمبادرة خيرية إنسانية، بعد أن تعهد بنقل ذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص الذين يستفيدون من حصص "الدياليز" مجانا.

ونشر "سعيد بلعضراوي" عبر حسابه الفيسبوكي، صورة لسيارة الأجرة التي خصصها لهذه المبادرة، بعد أن وضع ملصقا إعلانيا بارزا على زجاجها الخلفي كتب عليه: "نقل ذوي الاحتياجات الخاصة مجانا"، وهي المبادرة التي لاقت استحسانا واسعا من قبل رواد الفيسبوك.

وشاركت الممثلة المغربية إلهام واعزيز الصورة المذكورة عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك"، أرفقتها بتعليق طالبت من خلاله بتعميم هذه المبادرة التي قد تخفف عن فئات عريضة من المجتمع المغربي صعوبة التنقل، إما لأسباب مادية صرفة، أو لأسباب أخرى عضوية مرتبطة بالإقاعة الجسدية.

وفي تصريح لمجلة "سلطانة"، أعربت واعزيز عن سعادتها بمبادرة سائق "الطاكسي"، موجهة له رسالة شكر وتقدير على المبادرة التي من شأنها أن تخفف معاناة والآلام ذوي الإحتياجات الخاصة ومرضى الفشل الكلوي، حسب قولها.

ووجهت واعزيز في تصريحها، دعوة خاصة لجميع سائقي سيارات الأجرة والسيارات الخاصة، مطالبة إياهم بتعميم هذه المبادرة والسير على خطاها، وعبرت قائلة:" تمنيت لو جميع سائقي السيارات يقوموا بنفس هذه البادرة الطيبة".

مشاركة