من الدراما إلى الكوميديا.. سيتكوم "التيساع فالخاطر" يجمع ماجدولين الإدريسي وعزيز داداس

يستعد كل من الفنان الكوميدي عزيز داداس والممثلة المغربية ماجدولين الإدريسي، لملاقاة جمهورهما بعمل كوميدي تلفزي جديد، بعد عملهما الدرامي الأخير "ولاد المرسى".

ويباشر كل من داداس وماجدولين تصوير مشاهد سيتكوم "التيساع فالخاطر" لمخرجة هشام الجباري للأسبوع الرابع على التوالي، حيث يجسد كل منهما دورا مختلفا عن الآخر.

ويظهر الثنائي عزيز داداس وماجدولين في مقاطع فيديو من كواليس التصوير بشكل منسجم وعفوي، إلى جانب مجموعة من الأسماء الكوميدية، الأمر الذي نال إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وتجسد ماجدولين دور زوجة الممثل عبد الله ديدان وأم للممثلة تسنيم شيهام، في عمل كوميدي يحمل لمسة مغربية تقليدية وطابع يعشقه المتفرج المغربي.

ويجمع سيتكوم "التيساع فالخاطر" كل من الممثل عبد الله ديدان، وعزيز داداس، وماجدولين الإدريسي، وهند السعديدي، ومحمد باسو، وسيمو السدراتي، وبديعة الصنهاجي، وفتاح الغرباوي، وغيثة بنحيون، إضافة إلى المدونة مروى الريوي وعبد الكريم شيبوبة في خانة الوجوه الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن قصة وفكرة سيتكوم "التيساع فالخاطر" تعود لمخرجه هشام الجباري، والمنتجة فاطمة بنكيران، إضافة إلى كل مريم الدريسي، وأسامة رمزي، وشعيب الحفيري وبوبكر فهمي وشوقي السادوسي في كتابة السيناريو وحوار العمل.

مشاركة