المغرب .. الوجهة المفضلة  لنجوم  ومشاهير العالم

أضحى المغرب في السنوات القليلة الماضية، الوجهة المفضلة للعديد من النجوم العالميين، سواء لتصوير اخر أعمالهم او باعتباره مكانا للاسترخاء و للابتعاد عن كاميرات مصوروا صحافة المشاهير أو باباراتزي  التي تلاحقهم في كل وقت وحين.

أسماء بارزة كثيرة في هوليود زارت المغرب أكثر من مرة ،من بينها براد بيت، وانجلينا جولي، وسلمى حايك ، والفنان الإسباني خوليو اجليسياس كذلك سياسيون ومشاهير من بينهم، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وزوجته وعارضة الأزياء ناعومي كامبل .

وبالإضافة الى المناظر الطبيعية، حسب تصريحات بعض النجوم، يتمتع المغرب بملاعب غولف ومنتجعات راقية ومنشآت رياضية ونواد ليلية، إضافة إلى تنظيمه مهرجانات سينمائية، وغيرها من الفعاليات الفنية والثقافية، وهو ما يضعه ضمن أجندة الأغنياء والمشاهير للأماكن السياحية المفضلة،مثل إبيزا في إسبانيا وسان تروبيه في فرنسا.

 

/ 10

 

وتعد مدينة مراكش أحد أهم المقاصد السياحية لمشاهير وأثرياء العالم،فقد احتفل كل من الممثل العالمي براد بيت وزوجته السابقة جنيفر أنيستون بعيد زواجهما في المدينة، كما اعتاد زيارتها كل من المطرب ديفيد بوي وزوجته العارضة إيمان، كما قضى بها نيكولا ساركوزي وصديقته كارلا بروني أعياد الميلاد. و يعد اللاعب البريطاني دايفيد بيكام وزوجته على رأس قائمة المشاهير الذين افتتنوا بالمغرب وحرصا على الاحتفال بعدة مناسبات عائلية به ، كان أخرها عيد ميلاده الأربعين .

مشاركة