إليك 6 حيل لجذب الرجل الوسيم بذكاء.. تعرفي عليها

تسعى الفتاة إلى لفت انتباه الرجل الوسيم والحصول على اهتمامه وإعجابه، ولكن يجب أن تعرفي أن للرجال لديهم اعتباراتهم الخاصة التي تجهليها عن الجمال والأناقة. لذلك احرصي على إظهار أنوثتك بذكاء من خلال مظاهر الأنوثة بإتباع النصائح التالية:

1- لا تبالغي في تسريحة الشعر

دعي شعرك على طبيعته ولا تعتمدي التسريحات المعقدة والمبالغ فيها خاصة عندما تخرجين في أوقات النهار. ضاعفي العناية بشعرك ليبدو مظهره متألقا لأن الرجل يكره الشعر الذهني ومظهره المتسخ. لا تعقدي شعرك على شكل كعكة بل تعلمي أساليب التسريح البسيطة ودعيه منسدلا على كتفيك لأن ذلك يريح الرجل ويجعله تواقا إلى تمرير أصابعه بين خصائل شعرك. يمكنك رفع شعرك عندما تسرحيه لسهرات المساء إنما كوني دوما طبيعية إلى أقصى حد.

2- اختاري العطر المناسب ولا تكثري منه

صحيح أن الرجل يحب العطر الأنيق والرائحة المميزة، لكنه سينزعج إن أفرغتي قارورة العطر دفعة واحدة على جسدك. لذلك اختاري العطر المناسب لك والمفضل لديه ولا تكثري منه. لا تضعي الكريم المرطب ذا الرائحة الصاخبة. إن الاعتدال في وضع العطور مهم جدا إذ أن العكس غير مقبول البتة.

3- ميزي ملمع الشفاه من أحمر الشفاه

يعتبر استخدام أحمر الشفاه لافت وجذاب، إلا أن المبالغة في استخدام ملمع الشفاه لا تعكس مظهرا طبيعيا وتشعر شريكك أنه أمام وجه براق كوجوه نجمات الاستعراض غير أنه يحبك على طبيعتك وكما أنت.

4- أتقني أساليب الحفاظ على البشرة النضرة

تجنبي أن تظهري أمام حبيبك ببشرة جافة وغير نضرة. انتقي أفضل كريمات الترطيب لليدين والجسم. في حال كنت على عجلة من أمرك واستخدمي شفرة الحلاقة لإزالة الشعر الزائد لا تخبريه بذلك.

5- اهتمي بيديك وأظافرك

إضافة إلى اهتمامك ببشرتك ونضارتها امنحي يديك اهتماما خاصا. اجعلي كريم ترطيب اليدين رفيقك الدائم. ضعي طلاء الأظافر المناسب للون بشرتك ووفقي بينه وبين ثيابك. والأهم ألا تتركي بقايا طلاء الأظافر القديم وأثاره على أظافرك إذ يدل ذلك على مدى عنايتك بنظافتك الشخصية وبجمالك.

6- الكعب العالي:

إن انتعال الأحذية ذات الكعب العالي يجعلك تبدين أكثر أناقة ويمنحك إطلالة أنثوية. من مهمات الكعب العالي أنه يعطي الرجل الانطباع بأنك أنثى دقيقة ومميزة. خصصي الكعب العالي جدا كما تسريحات الشعر المرفوع لخروجك في المساء فقط. لكن انتبهي إلى طول رفيقك الرجل فليس مستحبا أن تبدو قامتك أطول من قامته ففي ذلك دلالة على انتزاعك قوته والسيطرة عليه.

مشاركة