ماريا لالواز.."الدبلجة تجربة ممتعة وحبذا لو انفتحنا على المسلسلات الأمريكية"

تحدثت الفنانة الشابة ماريا لالواز لمجلة سلطانة، عن تجربة الدبلجة التي خاضتها، في المسلسل التركي "سامحيني"، التي عرضته القناة الثانية، على مدى أربع سنوات.

وقالت ماريا لالواز إن دبلجة صوت "منار" بطلة المسلسل التركي، كانت بالنسبة لها تجربة ممتعة، خصوصا في بداية مشوارها الفني، الذي اختارت أن تشقه بعيدا عن الأضواء، في إطار نمط عيش خاص بها، مشيرة إلى أن هذه التجربة منحتها الكثير، فقد ربحت وقتا من حياتها وفي نفس الوقت استمتعت بما كانت تقوم به.

وأبرزت الفنانة الشابة أن المسلسلات المدبلجة لها حصتها من اهتمام المتابع المغربي وكذا برمجة القنوات، إلا أنه يجب الحرص في نظرها، على اختيار مسلسلات ذات جودة عالية تحترم ذوق المشاهد المغربي، وكذا الانفتاح على صنف مختلف من المسلسلات، الأمريكية مثالا.

وأشارت لالواز أن هذا الصنف من العمل الفني، إضافة إلى الفرجة الماتعة التي يقدمها للمتفرج، فإنه يتيح فرص شغل للعديد من العاملين في المجال، من مهندسي الصوت والمترجمين والمممثلين بأصواتهم، داعية إلى الاهتمام بهذا المجال أكثر لما له من جوانب إيجابية تغني المحتوى الفني.

وتألقت ماريا لالواز في عدة أعمال فنية، تم طرحها مؤخرا على القناة الأولى، أبرزها سلسلة "داير البوز"، وسلسلة "هاينة"، والمسلسل التلفزي "البيوت أسرار" الذي يعرض حاليا مساء كل اثنين.

مشاركة