الشابي يكشف لـ"سلطانة" تفاصيل أعماله الرمضانية رفقة عبد الله فركوس

يرتقب أن يطل الفنان الكوميدي الشاب محمد الشابي على الجمهور المغربي، شهر رمضان القادم، عبر عملين تلفزيين سيجمعانه بألمع نجوم الساحة الفنية المغربية.

وكشف الشابي في تصريح لمجلة سلطانة الإلكترونية، أن الفيلم التلفزي الأول الذي يحمل عنوان "مولات الورد"، من إخراج الممثل عبد الله فركوس وإنتاج القناة الأولى، وهو من بطولته والحاج فركوس، إضافة إلى الفنانة القديرة فضيلة بنموسى وجميلة الهوني، وسيجسد من خلاله دور الشاب عدنان.

أما العمل الثاني، يتابع الشابي حديثه، يحمل عنوان "باب السعد"، وهو من إنتاج القناة الثانية وإخراج قيدوم السينما المغربية عبد الكريم الدرقاوي، ويشارك فيه إلى جانب كل من فضيلة بنموسى، وعبد الله فركوس، وفؤاد سعد الله، وسعيد ايت باجا وعبد الصمد مفتاح الخير.

وعبر محمد الشابي عن سعادته الكبيرة وافتخاره بالوقوف أمام ممثلين كبار من أهرام الساحة الفنية، مشيرا إلى أنه تعلم منهم الكثير واستفاد من تجربتهم وخبرتهم الطويلة في الميدان،حيث لا يبخلون عليه بالمساعدة ومشاركته كل مايخص المجال.

وأضاف المتحدث ذاته أن التصوير مر في أجواء جيدة، مشيدا بعمل الحاج عبد الله فركوس الذي اعتبره بمثابة أخ أو ابن له داخل موقع التصوير،مؤكدا أن العمل مر معه في ظروف مريحة.

وكشف الكوميدي الشاب أن هناك أعمال فنية أخرى مميزة، من المرتقب أن يتم تصويرها بعد الشهر الفضيل.

مشاركة