“إم بي سي 5” تكشف موعد عرض “ماستر شاف سيليبريتي”

أعلنت قناة “إم بي سي 5” عن عرض برنامج “ماستر شيف سيليبريتي”، يوم غد السبت، عكس ما تم تداوله بخصوص بثه خلال شهر رمضان.

وما بين تحضير المكوّنات، وإعداد المأكولات الشهية، وتجهيز الأطباق المتنوّعة من المطبخ العالمي وتقديمها، يستعدّ 18 نجما مغربيا، للتَنافُس على لقب "ماستر شاف سيليبريتي".

وتشتعل المنافسة في فن الطبخ بين النجوم، تحت مُتابعة وإشراف لجنة تحكيم البرنامج المكوّنة من الشيف موحا فضال، والشيف مريم الطاهري. وسيخوض النجوم المنافسات الأسبوعية عبر فقرات متنوعة ومُسابقة رئيسية ضمن كل حلقة، وتتنوع المُنافسات وتتباين ما بين فردية وزوجية وجماعية حسب طبيعة كل اختبار.

وينقسم الضيوف النجوم إلى ثلاث مجموعات، كل مجموعة ستضم 6 نجوم سيتنافسوا على مدار خمس أسابيع، على أن يُكمل السباق نحو الحلقات النهائية أصحاب النقاط والتقييمات الأعلى، للفوز بجوائز البرنامج القيمة.

وتضم قائمة ضيوف البرنامج في المجموعة الأولى كل من عزيز داداس، وماجدولين الإدريسي، ونفيسة بن شهيدة، ومصطفي الخصم، وحنان الإبراهيمي وفُضيل، وتضم المجموعة الثانية فاطمة الزهراء قنبوع، وربيع الصقلي، ومحمد الشوبي، وعبد الصمد مفتاح الخير، وآمال الأطرش ونعيمة بوحمالة، بينما تضم المجموعة الثالثة كل من كريمة غيث، وزكرياء غافولي، وصفاء وهناء، وعبد العالي الغاوي وحمزة الفيلالي.

ويستهدف برنامج "ماستر شيف سيليبريتي" نقديم تجربة تليفزيونية غنية ومُختلفة لإرضاء مُختلف المُشاهدين، وتقديم جوانب مُختلفة في شخصيات النجوم الضيوف، وفي الوقت ذاته إلقاء الضوء على الفنون المُختلفة للمطبخ المغربي الغني بتقاليده العريقة.

مشاركة