لمجرد يطرق باب الأزياء بعلامة تجارية تستحضر الثقافة المغربية وتعرض ملابسه وقبعاته

يستعد نجم البوب المغربي سعد لمجرد لدخول عالم الأزياء والتجارة، من خلال علامة تجارية خاصة تحمل الحروف الأولى من اسمه "SL".

وكشف لمجرد خلال استضافته ببرنانج "insider بالعربي"، أنه يضع اللمسات الأخيرة على مشروعه الإستثماري، والذي سيكون عبارة عن ماركة خاصة بالأزياء ستتضمن بعضا من القطع التي يرتديها، بالإضافة إلى القبعات التي دأب على ارتدائها في أغلب إطلالاته.

واعترف الملقب ب"لمعلم" بحبه لعالم الأزياء منذ سن صغير، وهو الأمر الذي جعله يفكر في هذه الخطوة البعيدة عن مجال الفن، مشيرا إلى أن العلامة التجارية "SL" سيغلب عليها الطابع المغربي، المستوحى من الثقافة التقليدية المتنوعة التي تزخر بها بلاده.


وعن إطلالاته التي وصفت بالجرأة والإختلاف عما يرتديه باقي النجوم، أبرز نجم البوب المغربي أنه يحرص على مواكبة آخر صيحات الموضة، وأنه شغوف بالتسوق والبحث عن قطع فريدة ومتميزة، كما أن بعض إطلالاته كانت من تصميمه الخاص، والتي صنعتها أياد مصممين مغاربة.

وحقق سعد لمجرد نجاحا مبهرا في أخر أعماله الفنية "الوجه الثاني"، التي تعامل فيها مع صديقه زهير بهاوي، محققا رقما قياسيا تجاوز 48 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب، في وقت وجيز.

مشاركة