"رالي عائشة للغزالات"..تأجيل الدورة الثلاثين إلى غاية ماي القادم

تقرر تأجيل النسخة 30 من التظاهرة الرياضية النسائية، “رالي عائشة للغزالات”، التي كان من المقرر إجراؤها في شهر مارس المقبل، إلى الفترة الممتدة من 14 إلى 29 ماي المقبل.


وأفاد بلاغ موقع من قبل "دومنيك سيرا"، مؤسسة "رالي عائشة للغزالات" والرئيسة المديرة العامة لهذه التظاهرة، توصلت مجلة سلطانة بنسخة منه، أن“الإنطلاقة في شهر مارس كانت أولويتنا، لكن العزل الصحي بعد العودة من الخارج لمدة 7 أيام، ووصول السلالة البريطانية من كوفيد -19، لا يمنحنا حاليا ما يكفي من المؤشرات الإيجابية لاتخاذ قرار انطلاقة مشجعة في مارس”.


ومن هذا المنطلق، يضيف المصدر ذاته، أنه تقرر تأجيل النسخة 30 لرالي عائشة للغزالات، إلى الفترة المحددة من 14 إلى 29 ماي 2021، وأن الحدث الذي يجمع وتلتئم فيه النساء من جميع أنحاء العالم لا يزال يحمل نفس القيم التي تتجلى في التضامن، وتحدي الذات، والشجاعة واحترام البيئة.


وخلص البلاغ إلى أن الجائحة لن تضعف الرالي، موضحا أنه "على عكس ذلك، فإن تفاؤلنا وكذلك تفاؤل النساء الأكثر التزاما، واللواتي ينخرطن كل يوم في النسخ القادمة، يقوينا وينير لنا الطريق"، مشيرا إلى ضرورة الإنتظار لشهرين إضافيين، بهدف الإستقرار من خلال وضع متحكم فيه بشكل أفضل، وخصوصا عبر عمليات التطعيم.

مشاركة