مدير الأخبار بالقناة الثانية يحسم الجدل حول مصير برنامج الغماري

كشف مدير الأخبار بالقناة التانية حميد ساعدني، عن مصير البرنامج الإخباري الذي كان يستعد له الإعلامي الراحل صلاح الدين الغماري، ردا منه على التساؤلات الكثيرة التي لاحقت البرنامج.

وأكد ساعدني في تصريح خاص لمجلة "سلطانة"ن أنه لن يتم توقيف برنامج "صوتكم" الذي كان من المقرر أن يقدمه الإعلامي صلاح الدين الغماري، معتبرا أن إنجاح البرنامج يعتبر أمانة في عنقه.

وأشار نفس المتحدث، إلى أنه كان يحضر البرنامج الذي وصفه بثمرة برنامج "أسئلة كورونا"، مع الإعلامي الراحل صلاح الدين الغماري بكل حب ومصداقية، بما في ذلك من حلقات البرنامج والديكور في حلته الجديدة.


https://youtu.be/wsilDu9dV1Y

وأضاف ساعدني أن الحلقة الاولى من البرنامج كانت جاهزة للتصوير، موضحا أنها كانت ستطرح تزامنا مع بداية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد.

وعن الإعلامي الذي سيحل مكانه، أكد مدير الأخبار بالقناة التانية بملامح حزينة، أنه لم يتقرر إلى حدود الساعة اسم الإعلامي البديل، وعبر قائلا :" يصعب الحديث عن بديل لأنه كان يتميز بشخصية وكاريزما مختلفة".

وختم المسؤول حديثه قائلا :" ليس بالضرورة أن نبحث عن شخص يشبه صلاح وإنما نبحث عن شخص لديه شخصيته وكاريزما مختلفة خاصة به، لكن لا نقوى على ذلك الآن لأننا مازلنا تحت تأثير الصدمة لأننا فقدنا شخصا من أعز أصدقائنا رحمه الله".

مشاركة