"رنا بائعة الورد"..رقية ماغي تتخطى أسوار الغناء وتلج التمثيل في سيتكوم إماراتي

تخوض الفنانة المغربية رقية ماغي غمار تجربة بعيدة عن الغناء، تتمثل في المشاركة بمسلسل إماراتي يرتقب أن تعرض حلقاته على شاشة رمضان المقبل.

وعن تفاصيل العمل الذي يعد أولى تجاربها في مجال التمثيل، كشفت رقية ماغي في تصريح خصت به مجلة سلطانة، أنه سيكون عبارة عن سيتكوم رمضاني كوميدي بعنوان "علاء الدين"، جمع نخبة من الممثلين البارزين في الساحة الخليجية.

وعن دورها في المسلسل، قالت رقية أنها ستجسد شخصية "رنا"، وهي فتاة بائعة للورد في محل خاص بها، حيث تدور أحداث السيتكوم في قالب فكاهي حول حياة "علاء الدين"، الذي سيجسد شخصيته الفنان عبد الناصر درويش، تحت إدارة المخرج بطال سليمان والمنتج جمال سالم.

وعن فكرة ولوجها لعالم التمثيل، أوضحت الفنانة المغربية أنها جاءت منذ سنتين ماضيتين، عبر دعوة توصلت بها من طرف منتج العمل، الذي رأى فيها صفة الفنانة الممثلة، من خلال حضورها اللامع على مواقع التواصل الإجتماعي، الذي أبرز مهاراتها التمثيلية خصوصا في مجال الكوميديا.

وأبرزت ماغي أنه سبق أن فكرت في دخول عالم التمثيل، إلا أنها كانت مترددة في ذلك، إلى أن اقتنعت بدور رنا في المسلسل الإماراتي، مشيرة إلى أنه سيكون بداية لسلسلة أعمال أخرى في هذا المجال، الذي أعجبت به ولم تندم على خوض تجربتها الأولى فيه.

مشاركة