الكمامة تخلق أحدث صيحات الماكياج لسنة 2021

آيلاينر عريض، ماسكارا ملونة، رموش مقلوبة وغيرها، هي أحدث صيحات الماكياج، التي من المتوقع أن تكون سائدة سنة 2021، وفق ما جاء به موقع Who What Wear الأمريكي.

وقضى نصف سكان العالم صيف 2020 داخل المنزل، في ظل تداعيات جائحة كورونا، التي قللت من الذهاب إلى الشاطئ واستعمال مساحيق التجميل، حيث كان يعتمد بالأساس على البشرة المحددة، وكحل العين ذي الأجنحة الممددة، وبريق تحت العين تصاحبه خدود وردية، وأحمر شفاه ساطع.

وفي غياب المؤثرات الضارة، أصبحت البشرة صحية أكثر، ما جعل خبراء الماكياج يهتمون بالبشرة الندية، ومع ارتداء الكمامة أصبحت العيون أكثر عنصر يستحق الإهتمام.

البشرة الطبيعية ستكون أهم صيحات عام 2021، حيث سيتم الإعتماد على المظهر الباريسي، الذي يعتبر أحد أفضل صيحات الماكياج، كونه يعتمد على "عين القطة" أي الخطوط الخفيفة حول العين، وقلة كريم الأساس، و أحمر شفاه ثقيل، حيث سيتم اعتماد ألوان جريئة عام 2021.

في المقابل، ينصح خبراء التجميل بالتركيز على ألوان العيون الزاهية والمشتعلة والآيلاينر العريض، لإظهارها بشكل أوضح خصوصا مع استعمال الكمامة.

ويشار إلى أن معظم خبراء التجميل يتنافسون في البحث عن الماسكارا المثالية، قبل دخول سنة 2021، لتحقيق هدف الرموش الطويلة، التي ستجعل ماكياج العيون أكثر بروزا، وأنتن ما هو نوع ماكياج العيون الذي ستعتمدونه في السنة الجديدة؟

مشاركة