أميمة أمسعدي تصدر أغنيتها الجديدة 8" مليار" سينغل راي جديد بروح رومانسية

أصدرت النجمة الشابة أميمة أمسعدي جديدها الفني عبارة عن "سينغل" بعنوان "8 مليار"، كلمات وألحان أنور مقدور، توزيع وميكساج نوح عبدي، وإخراج علي ماجد.
وقالت الفنانة المغربية أميمة أمسعدي أن السينغل الجديد بنفس شبابي راي وإيقاع موسيقي متنوع، وذو أبعاد رومانسية ويطغى عليه طابع الحب، حيث تم فيه وضع إبداعات موسيقية مختلفة.
وبعد مجموعة من الأغاني التي أصدرتها ولقيت استحسان الجمهور المغربي أبرزها أغنية "كطير"، "هنيني"، "سامحي يا يما" وغيرها...، تسير النجمة أميمة أمسعدي نجمة برنامج "ذي فويس" في صيغته العربية، نحو النجاح بخطى ثابتة، ببحثها عن موطئ قدم لها في الساحة الفنية العربية، بعد تألقها اللافت داخل المنظومة الفنية المغربية.
أميمة أمسعدي التي تتميز بصوتها القوي والمغربي الأصيل، حسب ما سبق أن اعترفت به لجنة تحكيم برنامج "ذي فويس" تألقت في العديد من الحفلات والمهرجانات سنة 2019، الذي أدت فيها أنجح أغانيها أمام مسؤولين كبار، من طنجة إلى قلب الصحراء المغربية.
من جهة أخرى توصلت الفنانة أميمة أمسعدي برسالة ملكية، بعدما تم إصدار أغنية "على سلامة سيدنا" التي شارك فيها مجموعة من الفنانين، عبرت عنه أميمة بفرحة عارمة مصحوبة بدموع الفرح غمرتها رفقة أفراد عائلتها.

مشاركة