بالفيديو..فريد غنام يكشف عن فيديو كليب أغنيته الجديدة ''باردة''

أصدر الفنان المغربي فريد غنام، فيديو كليب أغنيته الجديدة "باردة"، في حفل كبير حضره نخبة من ألمع نجوم الفن، وحشد ضخم من أهل الصحافة و الإعلام، وأشهر مؤثري منصات التواصل الاجتماعي.

أغنية باردة

وتعود أغنية "باردة' للراي العاطفي، حيث تعامل من خلالها غنام مع خالد سلام في كتابة الكلمات والألحان، ومحمد الشريف في التوزيع والماستورينغ، فيما عاد الإخراج لرضوان أقلعي.

وعبر فريد غنام في تصريحاته لوسائل الإعلام أنه سعيد بالأصداء الايجابية والتعاليق التي أشادت بالاغنية ك التي حصدتها الأغنية منذ إطلاقها ودخولها التريند في المغرب وأكثر من دولة أخرى وحصدها لمئات الآلاف من المشاهدات في ظرف قياسي .

وإخلاصا لفكرته في الترويج للمنتوج السياحي المغربي من خلال إبراز الجمال والتنوع والثراء الطبيعي الذي تتمتع به المدن المغربية وعرضها أمام العالم،  اختار فريد غنام تصوير أغنيته الجديدة بمدينة افران لما تتمتع بيه هذه المدينة من طبيعة بكر وأجواء مناخية ساحرة ومشاهد طبيعية خلابة تتنوع ما بين بحيرات وجبال ومنتجعات تزلج وغابات الأرز التي تعتبر الأشهر في العالم.

ويعمل فريد غنام على مجموعة من المشاريع الفنية  الجديدة التي تحمل وتجارب موسيقية مختلفة وومتنوعة ، التي  يسعى لان تحقق نفس النجاح الذي حققته أغانيه السابقة كأغنية  "بلكانة" التي كانت قد تصدرت التريند في المغرب لأيام، وتواصل حاليا نجاحها حيث تجاوزت أزيد من 21 مليون مشاهدة .

مشاركة