بعد السعودية..سعد لمجرد يلتقي جمهوره من جديد

يرتقب أن يلتقي نجم البوب المغربي سعد لمجرد مجددا بجمهوره، عبر منصة الحفلات، بعد الحفل الناجح الذي أقامه في العاصمة السعودية الرياض.

وسيكون ثاني ظهور لسعد لمجرد على خشبة المسرح، يوم 10 من شهر يناير القادم، بدولة الإمارات، تحديدا بمركز دبي التجاري العالمي، إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان، وفق ما أعلن عنه موقع "Dubai calendar".

View this post on Instagram

ليالي المهرجان تقدم لنا ليلة غنائية مع اثنين من ألمع نجوم العالم العربي: الأسطورة الفنان محمد رمضان والمعلم الفنان سعد لمجرد للمرة الأولى معاً في دبي يوم 10 يناير في مركز دبي التجاري العالمي! سارعوا بحجز التذاكر من موقعنا وتطبيقنا قبل نفاذها DSF Nights presents one of the most exciting collaborations! Superstars, @mohamedramadanws and @saadlamjarred1, for the 1st time performing together in Dubai at Dubai World Trade Centre on 10 Jan. Book your tickets now from our App. Hurry as these will go fast. 😉 @audiorotana #dubaievents, #mydsf #nevermissout #dubaievents

A post shared by Dubai Calendar (@dubai_calendar) on

ويعد هذا الحفل أول عرض يجمع "لمعلم" ب"الأسطورة"، بعد أغنية الديو "إنساي"، التي تم طرحها شهر يوليوز الماضي، وحققت إلى الآن أزيد من 190 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

يذكر أن سعد لمجرد أحيا أولى حفلاته في السعودية، الأسبوع المنصرم، بمناسبة احتفالات موسم الرياض، إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفرقة الغنائية الكويتية "ميامي"، بعدما سمح له القضاء الفرنسي بالعودة إلى إحياء الحفلات والمشاركة في المهرجانات، بمختلف الدول خارج تراب فرنسا.

مشاركة