هاري بعد خسارته "نزال الثأر".."يصعب علي قبول النتيجة وسأعود قريبا"

هزم بدر هاري، البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، للمرة الثانية، أمام غريمه الهولندي ريكو فيرهوفن، في النزال الذي جمعهما مساء نهاية الأسبوع المنصرم، ضمن منافسات رابطة "غلوري" العالمية.

وحظي "هاري" بدعم ومساندة كبيرين قبل نزاله مع "ريكو"، من طرف متابعيه داخل المغرب وخارجه، إلا أن "مباراة القرن" كما لقبتها وسائل إعلام هولاندية، انتهت بخسارة البطل المغربي لصالح غريمه الهولاندي، بعد إصابته بتشنج عضلي في الجولة الثالثة على مستوى قدمه اليمنى.

وخاطب البطل المغربي المصنف ضمن "الوزن الثقيل"، مشجعيه عبر تدوينة نشرها بعد المباراة على حسابه بالإنستغرام، ودون معبرا: "أريد أن أشكر كل مشجعي على هذه الليلة القتالية المذهلة، لقد كنتم مذهلين وأعجز عن وصف ما شعرت به عند دخولي إلى الحلبة وسط هذا الجو المجنون، أنا فخور جدا بدعمكم ولا يمكنكم أن تتخيلوا كيف يصعب علي قبول هذه النتيجة".

وتابع بدر قائلا في تدوينته: "لقد أظهرت للعالم أنني لا أزال المقاتل المسيطر على صنف الوزن الثقيل، ومقتنع تماما بقدرتي على الفوز بالحزام، وأود أيضا أن أشكر ريكو على روحه الرياضية بعد إصابتي..سوف أعود كن مستعدا".

ويأتي هذا النزال بعد المواجهة التي جمعت بدر هاري بالهولندي ريكو فيرهوفن، سنة 2016، في مدينة أوبرهاوسن الألمانية، وانتهت لصالح الأخير بعد انسحاب بدر بسبب إصابة على مستوى ذراعه الأيمن.

مشاركة