بلغ سعرها 10 ملايين سنتيم..نفاذ تذاكر حفل لمجرد بالسعودية رغم حملة المقاطعة

يبدو أن الحفل الذي سيحييه نجم البوب المغربي سعد لمجرد بالسعودية، سيعرف حضورا جماهيريا كثيفا بعد الإقبال الكبير الذي عرفته تذاكر الحفل.

ووفق الموقع الخاص بشراء التذاكر، فقد نفذت جميع التذاكر الخاصة بكبار الشخصيات "VIP box"، فيما لا تزال بعض التذاكر متوفرة في باقي الفئات بعدد محدود.

ووصلت أثمنة تذاكر حفل "لمجرد" الخاصة بكبار الشخصيات إلى أزيد من 10 ملايين سنتيم، فيما تراوح سعر التذاكر المتبقية مابين 1000 و500 درهم مغربي.

ويأتي هذا الإقبال الكبير على التذاكر، على الرغم من حملة المقاطعة التي شنها سعوديون ضد حفل "لمعلم"، على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، تحت وسم #نرفض_سعد_لمجرد_في_الرياض، بسبب تورطه في قضايا اغتصاب بفرنسا.

وسيحيي الفنان المغربي أولى حفلاته بالسعودية، بمناسبة احتفالات موسم الرياض، وذلك بتاريخ 18 دجنبر الجاري، إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفرقة الغنائية الكويتية "ميامي"، بعدما سمح له القضاء الفرنسي بالعودة إلى إحياء الحفلات والمشاركة في المهرجانات، بمختلف الدول خارج تراب فرنسا،

جدير بالإشارة أن سعد لمجرد أصبح متابعا لدى القضاء الفرنسي بتهمة التعنيف فقط، في حق المشتكية الفرنسية لورا بريول، إذ أسقطت المحكمة الفرنسية عنه تهمة "الإغتصاب"، في جلسة حكم عقدت شهر أبريل الماضي.

مشاركة