دور بطولة بمسلسل عربي..لمجرد ينفض الغبار على أعمال جمدتها أزمته بفرنسا

يستعد نجم البوب المغربي سعد لمجرد لخوض غمار تجربة جديدة بعيدة عن الغناء، تتمثل في عمل فني يندرج ضمن الدراما العربية.

ووفق ما ذكرته تقارير إعلامية عربية، فيرتقب أن يطل "لمجرد" على جمهوره، من خلال دور بطولة بعمل درامي ضخم مع المنتج اللبناني زياد شويري، تم تأجيله بسبب أزمته بفرنسا التي بدأت منذ سنة 2016.

ووفق ذات المصادر، فقد كشف المنتج اللبناني أن المسلسل سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وسيقدم على شكل حلقات لا تتجاوز مدتها ستين دقيقة، كل حلقة تتضمن قصة اجتماعية مختلفة تتخللها أكثر من أغنية.

وأوضح "شويري" أنه سيتم تصوير العمل خارج لبنان نظرا للظروف التي تعرفها البلاد حاليا، وذلك بعدما سيتم الإتفاق بشكل نهائي مع "لمعلم".

ويعد هذا العمل واحدا من بين عدد من المشاريع، التي جمدت عقب اعتقال "خوليو العرب" كما يلقبه جمهوره، بسبب اتهامات الإغتصاب والتعنيف التي وجهت له، من بينها عمل مغربي مصنف ضمن أفلام الرعب بعنوان "الروح"، لمخرجته دمنة بونعيلات، شقيقة الفنانة المغربية كليلة بونعيلات التي أشرفت على كتابة السيناريو، بالإضافة إلى أغنية "أم علي" رفقة الملحن والموزع الموسيقي اللبناني "جون ماري رياشي"، التي سترى النور قريبا.

يذكر أن سعد لمجرد يستعد لمعانقة خشبة المسرح من جديد، بعد سنوات من الغياب، إذ ستكون السعودية أول محطة له للقاء جمهوره، وذلك بتاريخ 18 من دجنبر الجاري، بمناسبة احتفالات موسم الرياض.

مشاركة