بحضور شخصيات ديبلوماسية وفنية..تظاهرة "قفطانور" تحتفي بالقفطان المغربي بمونبوليي

شهدت مدينة "مونبوليي" الفرنسية، مساء الجمعة الماضي، فعاليات عرض الأزياء "قفطانور"، الذي حضره نجوم الموضة بالمغرب وخارجه، في مناسبة تحتفي بالقفطان المغربي وتبرز آخر صيحاته.

وعرفت التظاهرة التي نظمتها المصممة المغربية زهرة لعمش، في إطار الإحتفاء بإبداع وإتقان الصناع والمصممين المغاربة، وإظهار جمالية التصاميم التي تعكس غنى وتنوع الموروث الثقافي والحضاري المغربي، مشاركة عدد من المصممين المغربية، ويخص الأمر كلا من المبدع الكبير رفيال دوران والمصمم حسن بوشيخي والمصممات فاطمة الزهراء تراتي وسهام بوزوبة وهند بوزهر وسومية مختاري وخديجة خطر.

كما عرفت التظاهرة حضور عدد من الشخصيات الديبلوماسية والفنية، أبرزها السيد أحمد أكركي القنصل المغربي في مونبليي، السيد محفوظ بنعلي مستشار إقليمي سابق، والسيد يونس الشريف ممثل شركة العربية للطيران، والسيدة عائشة حداد مسؤولة بمؤسسة الحسن الثاني، بالإضافة إلى مسؤولين عن شركة البنك الشعبي.

وأشرفت على تقديم الحفل الذي عرف حضورا بارزا للجالية المغربية، الإعلامية المغربية سميرة البلوي، فيما ردد الحضور أغاني المبدع الفنان زكرياء الغافولي، الذي أشعل منصة الحفل وأدى لأول مرة أغنيته الجديدة "ضارني قلبي".



مشاركة