بعد "مول البندير"..عزيزي يقتحم شاشة السينما بدور البطولة

يستعد الفنان الشاب فيصل عزيزي إلى خوض تجربة جديدة في مجال التمثيل، بعد نجاح عدد من الأعمال التي شارك فيها بعيدا عن مجال الغناء.

وسيطل "عزيزي" على جمهوره من خلال فيلم سينمائي طويل هو الأول في مسيرته الفنية، بعنوان "كرين كارد"، سيتم عرضه بدور السينما مطلع السنة القادمة.

وسيلعب عضو فرقة "وردة" دور البطولة، في الفيلم الذي أخرجه هشام الركراكي وصوره عبد الرفيع العبديوي، إلى جانب عدد من الفنانين أبرزهم هاشم البسطاوي.

View this post on Instagram

و انتهى التصوير 🎬 اول فلم سينمائي ليا بدور بطولة. بدور مهم و مركب، بدور يعني لي الكثير على المستوى الفني و الشخصي. كل الشكر للقلب الطيب، للصديق هشام الركراكي ، مخرج الفيلم اللي تاق فيا و عطاني مسؤولية دور كبير، نتمناه يكون عند حسن ضنكم. الشكر لكل الطاقم الرائع ديال الفيلم. بكل أمانة، طلعتوا النيڤو بالجهد ❤️❤️ That’s a wrap 🎥 🎞 My very first lead role in a movie for theaters. A role that means a lot to me, artistically and personally. Thank you @hicham_regragui for this opportunity. Thank you for the friendship, the trust and for your amazing talent as a director. Thanks to all crews, no exception. That was a great shooting ❤️ You better be ready, we’re taking it to the next level 💪🏼 #wemadeit #thatsawrap

A post shared by Azizi عزيزي (@faycalazizi) on

وخاض فيصل عزيزي أول تجربة له في عالم التمثيل، منذ سنتين ضمن المسلسل الرمضاني "ديسك حياتي"، بالإضافة إلى فيلم "مول البندير" الذي عرضته القناة الثانية في شهر رمضان المنصرم.

مشاركة