أم بي سي5 تستغني عن جملية البدوي والأخيرة ترد" لي وصل وذنيه يعضها"

إستغنت إدارة قناة "أم بي سي5"عن خدمات الفنانة المغربية جميلة البدوي وزميلها عبد الفتاح الجريني في تقديم برنامج "ساعة سعيدة".

وأكدت مصادر مطلعة أن هذا القرار جاء بسبب عدم قدرة الفنانين على إقناع الإدارة بتنشيط البرنامج، والذي يعتبر أول تجربة لهما في هذا الميدان.

وكانت إدارة القناة قد عملت على برمجة البرنامج ببث 5 حلقات بشكل أسبوعي، قبل أن تتخذ قرار إذاعته إلى حلقة واحدة كل يوم أحد.

ونشرت جميلة تدوينة عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قالت فيها: "كين واحد المثل كيقول اللي وصل وذنيه يعضها"، حيث أرجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تدوينة البدوي موجهة للأشخاص الذين انتقدوا طريقة تقديمها للبرنامج.

مشاركة