بعد أيام من إطلاقها..مجهولون ينتحلون صفة "إم بي سي 5" والأخيرة تتوعد بالمتابعة القانونية

نبهت إدارة قناة “إن بي سي5” الفضائية التي أطلقتها المجموعة الإعلامية "إم بي سي" الموجهة لبلدان المغرب العربي، الفنانين المغاربة من الوقوع في شباك إعلان مجهول المصدر، يوجه دعوات لحضور حفل إطلاق مفترض للقناة بالمغرب.

وكشفت الإدارة في بلاغ لها، أن هناك جهات تنتحل صفة القناة وتقوم بتوجيه دعوات إلى عدد من الفنانين بالعالم العربي، للمشاركة في حفل مفترض ومزعوم بالمغرب، خلال شهر أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى إطلاقها حسابات وهمية على شبكات التواصل منتحلة صفة القناة.

وأكدت الإدارة في بلاغها على أنه لا يوجد أي حفل مقرر للقناة، خصوصا بعد المؤتمر الصحفي الذي أقيم في 15 من شتنبر المنثرم، وحضره حشد من الضيوف من بلاد المغرب.

وأشار البلاغ إلى أنه في حالة إقامة أي فعالية أو حفل جديد مستقبلا، فسيتم التواصل مع المدعوين رسميا، عبر المكتب الإعلامي للمجموعة أو فريق العلاقات العامة، وليس عبر "وليس عبر وسطاء أو أطراف غير مباشرة، أو عبر مباشرة أو عبر من ينتحل صفة موظف في “ام بي سي”".

وحذرت الإدارة من المتابعة القانونية بالمغرب أو في الدول المعنية، كل من ثبت تورطه في الأمر، بشكل مباشر أو غير مباشر، داعية كل من توصل بالدعوات او الإتصالات المشبوهة، بالتحقق من هوية الجهة الداعية ومدى صحتها ومهنيتها وعدم إرسال اي مستند شخصي.

مشاركة