نال إعجاب الملك وعرض على "mbc5" .."طاكسي بيض" أول تجربة لسحر الصديقي في الإنتاج

اختارت إدارة قناة "إم بي سي 5" الموجهة لجمهور المغربي العربي، عرض الفيلم السينمائي المغربي "طاكسي بيض" لأول مرة على الشاشة الصغيرة، بعدما عرض بالقاعات السينمائية المغربية منذ شهور ماضية.

ويعتبر "طاكسي بيض" لمخرجه منصف مالزي، أول تجربة لزوجته الفنانة سحر الصديقي في مجال الإنتاج، كم لاق إعجاب الملك محمد السادس الذي بعث لهما برسالة ملكية يشيد فيها بمستوى العمل.

وعلقت سحر بعد عرض الفيلم على القناة الجديدة قائلة: "أريد أن أشكر مرة اخرى الفريق بأكمله من فيلم طاكسي بيض على ثقتهم وجهدهم الكبير لقد كنت جميعًا في القمة".

وأضافت الفنانة كاشفة: "أنا جد راضية عن العمل بالرغم من المتاعب الكثيرة والإستثمار الكبير لأتمكن من إنتاج هذا المشروع الذي تحقق بدون أي مساعدة مالية..وبعد كل هذا الإعجاب الذي حصل عليه تأكدت أني كنت على حق في الإيمان به على الرغم من الصعوبات".

وختمت الفنانة التي شاركت في بطولة الفيلم تدوينتها بقولها: "أود أيضًا أن أشكر مرة أخرى جلالة الملك محمد السادس على تشجيعه وعلى هذه الرسالة المشرفة التي تدفعنا إلى تجاوز الصعاب والمضي قدمًا".

يذكر أن مجموعة من الفنانين يشاركون في فيلم "طاكسي بيض"، أبرزهم سحر الصديقي ومحمد الخياري، وحسن فلان، وسعيدة باعدي، وأنس الباز وغيرهم.

مشاركة