بعد رضوان الأسمر.. فنانة مغربية تشارك في "ذا فويس"

فاجأت الفنانة المغربية ليلى البراق متابعيها، بمشاركتها في الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس".

وتحفظت "البراق" عن كشف تفاصيل مشاركتها إلى حين بث الحلقة التي تضمنت مرورها بالبرنامج، واكتفت بالقول في منشور لها على أحد حساباتها بمواقع التواصل: "مساء الورد احبائي بزاف ديال الناس كيسولوني من نهار شافوني في الاشهار ديال برنامج ذا فويس في نسخته الخامسة...نعم شاركت وكانت في قلبي رغبة أنني نوصل فني و بالأخص الأغنية المغربية بشكلها المختلف و ببصمتي الخاصة للعالم العربي".

واسترسلت ليلى معبرة: "الصراحة تفاجأت بقمة المحبة والرغبة إنكم تشوفوني ناجحة وواصلة لاعلى المراتب وكاينين منكم اللي غمروني بالسعادة مني وعدوني انهم سيقومون بحملات للتصويت علي من الشمال إلى الجنوب ما نقدر نقول لكم حتى معلومة أكثر على مشاركتي حتى تشوفوا الحلقة لكن اللي نقدر نقول لكم هي مهما كانت النتيجة فأنا سوف استمر من أجل رسالتي الفنية ومن أجل عائلتي ومن اجلكم انتم أحبائي".

وكان الفنان الشاب رضوان الأسمر قد فاجأ هو الآخر الجمهور المغربي بمشاركته في البرنامج، إذ كان نجم الحلقة الثانية بعدما خطف الأضواء بأدائه في مرحلة "الصوت وبس"، كما اختار أن ينضم إلى فريق الديفا سميرة سعيد.

يذكر أنه على الراغبين المغاربة في متابعة حلقات برنامج "ذا فويس"، مشاهدة حلقاته على شاشة "إم بي سي 5"، التي تبثه بشكل حصري للجمهور المغاربي.

مشاركة