نجوم وفنانون مغاربة يطلبون الشفاء للملك بعد وعكته الصحية المفاجئة

تمنى نجوم وفنانون مغاربة الشفاء العاجل، للملك مخمد السادس بعد وعكته الصحية الأخيرة، بعدما أصيب بالتهاب الرئة الفيروسي الحاد، حسب ما أعلن عنه بلا للدين الملكي، أمس الأحد.

وكان الفنان البشير عبدو أول الفنانين الذين علقوا على خبر مرض الملك، إذ عبر في تدوينة نشرها على حسابه الخ اص بموقع "انستغرام" قائلا: "في كل صلاة وفي كل سجدة ندعوا الله سبحانه وتعالى أن يمن بالشفاء العاجل على ملكنا الغالي سيدي محمد السادس حفظه الله ونصره وأن يمتعه بالصحة والعافية وطول العمر وأن يحفظه في ولي عهده الأمير المحبوب مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه الأمير مولاي رشيد وسائر الاسرة الملكية العلوية الشريفة. إنه سميع مجيب".

بدوره، انضم نجم البوب المغربي سعد لمجرد لوالده وتمنى الشفاء للملك، معبرا في منشور له على نفس الموقع: "اللهم ازل الالم على سيدي .
شفاك الله وعفاك يا سيدي واطال الله في عمرك وحفضك لنا من كل مرض أو ضرر..الله يشافي سيدي..الله ينصر سيدنا".

من جهتها، تمنت الفنانة المغربية لطيفة رأفت أن يتعافى الملك وينعم بالشفاء، وعبرت قائلة: "سيدي صاحب الجلالة نطلب من العلي القدير ان ينعم عليكم بالشفاء العاجل ويرزقكم الصحة والعافية وان يطيل الله في عمر جلالتكم لتبقوا فخرا وذخرا لبلدنا الحبيب
شفاكم الله يا مولاي".

ولم يفوت المنتج المغربي العالمي نادر الخياط المعروف ب"ريدوان" الفرصة، للتعليق عن الخبر، وقال مدونا: "نتمنى الشفاء العاجل لملكنا العزيز عافاه الله وحفظه لنا".

مشاركة